أخبار الرياضةعاجل

عماد النحاس: تحسن كبيراً في الشوط الثاني وخروج ” معلول ” أثر بلا شك

عماد النحاس: تحسن كبيراً في الشوط الثاني وخروج ” معلول ” أثر بلا شك

عماد النحاس: تحسن كبيراً في الشوط الثاني وخروج " معلول " أثر بلا شك
عماد النحاس

 

قال كابتن عماد النحاس نجم النادي الأهلي السابق والمدير الفني لنادي المقاولون العرب أن أداء النادي الأهلي أمام بايرن ميونخ شهد تحسناً كبيراً في الشوط الثاني من المباراة مؤكداً أن ميونخ فريق كبير وتابع في مداخلة هاتفية عبر برنامج ” كلمة أخيرة ” الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ” ON” قائلاً: ” الشوط الثاني أفضل قدرنا خلاله الاستحواذ مع فريق كبير زي ميونخ والي كان ناقص النادي الاهلي الثقة في أنفسهم أنهم يجيبوا جون وأن يحافظ على مرماه بعدم وجود أهداف أخرى تسجل لصالح ميونخ ..الشوط الثاني فيه هدوء اكتر من الاول “.

 وأوضح أن خروج علي معلول أثر على المباراة كونه صاحب خبرة. ويعتمد عليها النادي الأهلي بشكل قوي لكن هذه طبيعة الكرة التغيير قائلا: ” بلا شك أثر لأنه صاحب خبرة قوية. يعتمد عليها النادي الاهلي دائماً “.

وواصل : ” بايرن نازل بقوته الضاربة في أرض الملعب وسبب تأخير أداء النادي الأهلي. في الشوط الأول كانت الرهبة والتشريع في نهاية الهجمة حيث كانت غير مكتملة. ولابد في مثل هذه المباريات الكبرى ان يكون اللاعب لديه ثقة في نفسه بس في النهاية الله يكون في عونهم خاصة أنهم يخوضون مباراة أمام فريق حقق نتائج مرعبة الموسم الماضي أمام برشلونة 8 مقابل 2 وكفاية. أنهم كسبوا “ميسي” لوحده مش الفريق كله عشان كده نتائجهم عاملة. رعب شوية للاندية التي تخوض معهم مباريات ماحدش عاوز يخرج قدامهم بنتيجة ثقيلة “.

وقال أن خط الدفاع في الأهلي هو من حمل على عاتقه العبء الاكبر في المباراة بالاضافة لأداء الشناوي. ومحمد هاني الذي بدى أفضل في الأداء بكثير مقارنة بالمباريات السابقة .

 أردف : ” محمد أشرف ايضاً صاحب اداء عالي وعامل روح في الملعب بالاضافة إلى السولية وحمدي مجدى أفشة “.

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى