أهل المغنيعاجلعالم الفن

عمرو دياب يداعب جمهوره في حفله الغنائي بـ جدة

عمرو دياب يداعب جمهوره في حفله الغنائي بـ جدة

عمرو دياب يداعب جمهوره في حفله الغنائي بـ جدة
الهضبة

تألق في حفله الغنائي الفنان عمرو دياب في Jeddah Super Dome أكبر قبة في العالم والتي تم افتتاحها بجدة، وسط حضور كبير من جمهوره.

وقدم الهضبة عمرو دياب مجموعة من أشهر أغنياته خاصة أغنيات ألبومه الجديد “يا أنا يا لا”، كما غنى مجموعة من أشهر أغنياته منها “محسود، أجمل عيون”، “يا ساحر، ليالي السهر”، “قمرين” وسط تفاعل كبير من جمهوره.

وداعب عمرو دياب جمهور الحضور الذي شارك في حفله الذي أقيم مساء الجمعة في جدة لأول مرة بعد غياب بسبب الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها المملكة للحد من انتشار فيروس كورونا.

وقال الهضبة في بداية حفله الذي حضره الآلاف: “وحشتوني أخيرًا رجعنا للحفلات، أنتم تمام.. أخدتوا اللقاح”، ليرد الحضور: “بنعم”، ليكمل: “معايا الفاكسين في جيبي”.

وقدم عمرو دياب بالحفل عددًا من الأغاني التي حققت نسب مشاهدة مرتفعة خلال الفترة الماضية، أبرزها “محسود، ليالي السهر”، وتفاعل معه الجمهور واندمج بشكل كبير، معبرين عن سعادتهم بعودة حفلات الرياض من جديد.

ويقام حفل عمرو دياب في Jeddah Super Dome أكبر قبة في العالم والتي تم افتتاحها مؤخرًا، وهو من تنظيم إحدى الشركات السعودية العالمية، وقد تميّز بالتقنيات العالمية والعالية الدقة. 

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى