عاجلعالم الفن

عمرو رمزي من داخل ورشة أوكازيون فن

عمرو رمزي من داخل ورشة أوكازيون فن

عمرو رمزي من داخل ورشة أوكازيون فن
عمرو رمزي

كتبت/  مادونا عادل عدلي 

حضر الفنان عمرو رمزي ورشة فنية بعنوان أوكازيون الفن للفنان الشاب هشام طارق 

ونشر هشام طارق صور من الورشة وإكتفى بقلوب 

حيث يقدم الفنان هشام طارق فكرة جديدة قد تساعد الكثير من الشباب و أصحاب موهبة التمثيل بعنوان “أوكازيون فن”

وتواصلت جريدة عالم النجوم مع الفنان هشام طارق ليتحدث عن الفكرة وأكد أنها عبارة عن ورشة بدون مقابل مادي وهي عبارة عن 10 محاضرات ولكل محاضرة أستاذ تمثيل يقودها 

وأكد الفنان طارق عن الفكرة وسببها فقال ” جاءت الفكرة بسبب أن ورش التمثيل أصبحت بأسعار كبيرة جدا.

عمرو رمزي من داخل ورشة أوكازيون فن

وتابع ” كنت اتمنى المشاركة في أكثر من عمل فني في رمضان 2024 منها الإختيار”

وكانت الفنانة مروة عبدالمنعم ضيفة الورشة أمس حيث نشر هشام صور عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكتب 

ورشة اوكازيون الفن 

المحاضره التالتة

مع النجمة مروة عبد المنعم 

اوكازيون_الفن 

هشام_طارق

ويذكر أن هشام طارق يشارك في أعمال مميزة منها مسلسل المماليك ومسلسل اللعبة ومسلسل وسط البلد ومسلسل ست كوم وشارك في أعمال مسرحية مهمة منها مسرحية ولاد البلد وحصل على جوائز كثيرة 

وقال هشام طارق في خطاب على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك “اتمني كل زملائي وأساتذتي دعم فكرة ورشة اوكازيون الفن

ورشة تمثيل مجانية واستضافة 10 أساتذة لتقديم محاضراتهم، وجمع الشباب الكثير للاستفادة من هذه الورشة، تعتبر فكرة عبقرية بحق، فهي تجمع بين التعليم والترفيه بطريقة مبتكرة وتشجيع الشباب على تطوير مهاراتهم واكتشاف مواهبهم في مجال التمثيل.

من خلال هذه الورشة، ستكون قادرًا على الاستفادة من معرفة وخبرة الأساتذة المحترفين في مجال التمثيل، وذلك سيساعدك على تطوير مهاراتك ورفع مستوى أداءك. بالإضافة إلى ذلك، تواجد الشباب الكثير في هذه الورشة سيمنحك فرصة للتعارف والتواصل مع أشخاص جدد يشاركونك نفس الاهتمام والشغف بالتمثيل.

من خلال مشاركتك في هذه الورشة واستفادتك من محاضرات الأساتذة، ستكون لديك فرصة كبيرة لبناء شبكة علاقات في صناعة التمثيل، وهذا يمكن أن يفتح لك أبوابًا كثيرة نحو مستقبل قوي وكبير في هذا المجال.

يتوقع أن تزيد مهاراتك وثقتك بنفسك من خلال تجربة مشاركتك في ورشة التمثيل، وبالتالي ستكون أكثر جاهزية لمواجهة التحديات والفرص في ساحة التمثيل، قد تحصل على فرص عمل مباشرة بعد انتهاء الورشة، كما قد تتلقى دعوات للمشاركة في أدوار مختلفة في مشاريع تمثيلية مستقبلية.

بالإضافة إلى ذلك، ستتعلم مهارات التواصل والتعبير الفني التي يمكن أن تفيدك في مجالات أخرى بالإضافة إلى التمثيل، فالقدرة على التواصل بشكل فعال والتعبير عن الأفكار والمشاعر بوضوح هي مهارات قيمة لا تقتصر فقط على مجال التمثيل، بل تأتي بفوائد كبيرة في الحياة الشخصية والمهنية.

وإختتم “بالاختصار، فإن مشاركتك في ورشة التمثيل والاستفادة منها لن تكون مجرد تجربة عابرة، بل قد تكون بداية رحلة نحو مستقبل واعد ومليء بالفرص والإنجازات، أغتنم هذه الفرصة لتطوير ذاتك وبناء مستقبل ناجح في عالم التمثيل.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى