أفلام ومسلسلاتالمهرجاناتعاجلعالم الفن

عمرو محمود ياسين يرد على الأخبار المنتشرة عقب ترك بعض النجوم مهرجان الجونة وانتقاد “ريش”

عمرو محمود ياسين يرد على الأخبار المنتشرة عقب ترك بعض النجوم مهرجان الجونة وانتقاد “ريش”

عمرو محمود ياسين يرد على الأخبار المنتشرة عقب ترك بعض النجوم مهرجان الجونة وانتقاد "ريش"
عمرو محمود ياسين

 

نشأت حالة من الغضب الشديد منذ عرض فيلم “ريش” في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة حيث أظهر العمل صورة غير حقيقية ومسيئة عن المجتمع المصري.

وقام عدد من النجوم ومتابعي السوشيال ميديا بالرد عبر حساباتهم الشخصية على منتقدي العمل.

حيث نشر الفنان عمرو محمود ياسين عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكتب

امر عادي جدا ان اي انسان يترك قاعة عرض اذا شعر ان الفيلم ليس ملائما لقناعاته . ليه الضجه دي كلها؟ لا صناع الفيلم غلط ولا اي فنان معجبوش الفيلم غلط .. الفن وجهة نظر .. انا أصنع شيء والمتلقي من حقه يحبه او يرفضه ..

ويذكر أن فيلم “ريش” قصة أم تعيش في كنف زوجها وأبنائها، حياة لا تتغير وأيام تتكرر بين جدران المنزل الذي لا تغادره ولا تعرف ما يدور خارجه.

وبعد ذلك يحدث التغير المفاجئ ويتحول زوجها إلى دجاجة، فأثناء الاحتفال بيوم ميلاد الابن الأصغر، يخطئ الساحر ويفقد السيطرة ويفشل في إعادة الزوج، الذي كان يدير كل تفاصيل حياة هذه الأسرة، هذا التحول العنيف يجبر هذه الزوجة الخاملة على تحمل المسؤولية بحثاً عن حلول للأزمة واستعادة الزوج، وتحاول النجاة بما تبقى من أسرتها الصغيرة، وخلال هذه الأيام الصعبة تمر الزوجة بتغيرٍ قاسٍ وعبثي.

والجدير بالذكر أن فيلم “ريش” من إخراج عمر الزهيري، وشارك في بطولته دميانة نصار، سامي بسيون، محمد عبد الهادي، فادي مينا، ابوسفين نبيل، نعيم عبد الملك، محمد صدقي، يوستينا سمير، ناصر جلال.

زر الذهاب إلى الأعلى