أهل المغنيعاجل

عمرو مصطفى يدعم شيرين عبدالوهاب بهذه الكلمات 

عمرو مصطفى يدعم شيرين عبدالوهاب بهذه الكلمات

عمرو مصطفى يدعم شيرين عبدالوهاب بهذه الكلمات 
عمرو مصطفى

 كتبت/ مادونا عادل عدلي

دعم الفنان عمرو مصطفى شيرين عبدالوهاب بعد حالة الهجوم التي تعرضت لها أمس بعد انتشار فيديو لها رأه البعض أنه مسئ 

حيث ظهرت شيرين وهي ترقص بطريقة هستيرية في أحد الملاهي الليلة في لبنان بحضور زوجها حسام حبيب وابنتها على أنغام أغنيتها “آه يا ليل” أمام الجميع.

وقام عمرو بمشاركة جمهوره عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” وقال 

:” مفيش فنان على وجه الأرض بتكون حياته كلها جميلة لكل فنان كبوة، ومش الفنان فقط الإنسان الطبيعي كمان لكل شخص فترة صعبة في حياته واختبار كبير وساعات بيكون مستحيل وصعب يسيطر على نفسه”.

عمرو مصطفى يدعم شيرين عبدالوهاب بهذه الكلمات 
منشور عمرو مصطفى

وتابع عمرو مصطفى قائلًا.. شيرين عبدالوهاب اسعدتكم كتير وممكن تكون هي في كبوة فنية وإنسانية زي ما كلنا بتحصل في حياتنا في ناس بتقدر تعدي وفي ناس كتير الحروب مش بتقدر مهما كانت أفعالها، ارحموها ربنا سبحانه وتعالى رحيم، ليه كل الفضايح ديه ليه كل الحروب ديه خلاص ادعولها ربنا ينور بصيرتها لأن ساعات بيكون ده مش بايديها بيكون الدعاء فقط هو مفتاح رجوعها لحياتها وفنها”.

وأضاف قائلًا:” كلنا بنغلط بس المهم نرجع ونصلح، مكنتش عايز أتدخل لأني اعتزلت الكلام عن الشأن العام بس ديه آخر مرة لأن الموضوع مستفز، ربنا يهدي شيرين لبيتها وجوزها والفن اللي بيقدموه ورجاء من الصحافة كفاية ديه بنت بلدكم عيب”.

ويذكر أن آخر أعمال عمرو مصطفى أغنية “يا دايرة” التي تم طرحها منذ 5 أيام على موقع تبادل الفيديوهات “يوتيوب” وتخطت الأغنية 700 ألف مشاهدة منذ طرحها حتى الآن، والأغنية من كلمات أحمد علي موسى، وألحان عمرو مصطفى.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى