أخبار الرياضةعاجل

عمر ربيع ياسين: الشحات ينتظر عرضًا سعوديًا للرحيل عن الأهلى

عمر ربيع ياسين: الشحات ينتظر عرضًا سعوديًا للرحيل عن الأهلى

عمر ربيع ياسين: الشحات ينتظر عرضًا سعوديًا للرحيل عن الأهلى
حسين الشحات

قال الإعلامي عمر ربيع ياسين، إن وكيل أعمال حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، بدأ في التواصل مع بعض الأندية السعودية، من أجل إيجاد عرض للاعب في ظل رغبته في الرحيل نهاية الموسم الجاري.

وأوضح الإعلامي. في تصريحات عبر برنامج «نمبر وان»، على شاشة قناة «النهار». أن ذلك يأتي ذلك في ظل الانتقادات التي يتعرض لها «الشحات» في الفترة الأخيرة من قبل جماهير الأحمر في ظل هبوط مستواه.

وفتحت إدارة النادي الأهلي، خط التفاوض مع عدد من نجوم الدوري المصري الممتاز. من أجل تدعيم الخط الهجومي للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية من أجل ضمهم لصفوف الفريق بشكل رسمي فى ظل وجود نقص عددي فى مركز الجناح خلال الفترة الأخيرة. إلى جانب تراجع مستوى حسين الشحات رفقة الفريق محليا وقاريا.

بدائل حسين الشحات فى الأهلي حال رحيله 

لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، وضعت 3 أسماء كبدائل من أجل تدعيم مركز الجناح بالفريق خلال الفترة المقبلة. فى ظل تراجع مستوى حسين الشحات مع الفريق خلال الفترة الأخيرة. وابتعاده عن المشاركة مع الفريق. وتحديدا فى لقاء فيتا كلوب الأخير فى مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وتضع لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي. وفقًا لمصدر بالنادي، الثنائي أحمد سمير، لاعب نادي طلائع الجيش. وكذلك عبدالرحمن مجدي، لاعب نادي الإسماعيلي. بالإضافة إلى أحمد سيد زيزو. جناح نادي الزمالك، الذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى النادي الأحمر، ضمن الأسماء المرشحة لخلافة حسين الشحات فى النادي الأهلي خلال منافسات الموسم المقبل.

وحقق النادي الأهلي الانتصار على حساب نادي فيتا كلوب. فى الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا. بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشئ.

أحمد سمير وعبدالرحمن مجدي وزيزو بدائل حسين الشحات فى الأهلي. 

ومن المقرر أن يدخل النادي الأهلي فى مفاوضات مع اللاعبين المحددين لخلافة حسين الشحات. من أجل ضمهم لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. حال موافقة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني. المدير الفني للفريق على التعاقد مع أحدهم خلال الفترة المقبلة.

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى