أهل المغنيعاجل

عودةسوما للغناء بعد غيابها لظروف صحية

عودةسوماللغناء بعد غيابها لظروف صحية

عودة سوما للغناء بعد غيابها لظروف صحية
سوما

بعد طول غياب بسبب ظروفها الصحية، تعود المطربة سوما إلى عالم الغناء والموسيقى مرة، بتوقيع الملحن عزيز الشافعى، وانتاج نصر محروس.

وانتهى سوما من تسجيل عدد من الأغاني، تعاونت فيها مع عدد من الشعراء والملحنين وبعد أيام يتم طرح أولى هذه الاغانى.

يذكر أن سوما مرت بظروف صحية صعبة خلال الفترة الماضية، وأخبرها الأطباء أنها لن تغنى مرة أخرى، لكن الله نجاها من مرحلة الخطر بعد إجراء العديد من العمليات الجراحية لكنها تخطت هذه المحنة.

عودة سوما للغناء بعد غيابها لظروف صحية
سوما

جدير بالذكر أن المطربة سوما بدأت حياتها الفنية بالغناء مع المايسترو سليم سحاب منذ أن كانت طفلة وتدرجت معه حتى وصلت إحدى المطربات اللاتى يعتمد عليهن سحاب فى الحفلات الكبرى، ومن أهم محطاتها بالغناء أمام الرئيس الراحل حسني مبارك ونالت استحسانه شخصياً، وسمعها الملحن حسن أبو السعود أثناء غنائها في الأوبرا وفوراً حدد معاداً مع صديقه المنتج نصر محروس، فسمعها وبعد أسبوع واحد قاما بتوقيع عقد وأطلق عليها اسمها الفني سوما.

عودة سوما للغناء بعد غيابها لظروف صحية
سوما

قدمت سوما حوالي 3 ألبومات غنائية هم “عيب عليك”، و”ده حبيبي”، و”ندمانة”، كما قدمت ديو بعنوان” يعني اللي في عيني في عينك” مع الفنان بهاء سلطان.

كما شاركت في الأغنية الوطنية “لو كنا بنحبها “مع مدحت صالح وشذي وتامر حسني وحسام حبيب، وكذلك أغنية “سينا” مع فريق وأما وإيهاب توفيق وحميد الشاعري، كما شاركت في فيلم “أعز أصحاب” عام 2008، وأيضًا شاركت في أغنية “تسلم الأيادي” مع مصطفى كامل وإيهاب توفيق وحكيم وغادة رجب وخالد عجاج وهشام عباس وبوسى وأحمد كامل وسمير الإسكندراني وأحمد عجاج.

زر الذهاب إلى الأعلى