أخبار الرياضةمقالات

عودة الدوري الإنجليزي 2021/2022 … بقلم: حسام الطنطاوي

عودة الدوري الإنجليزي 2021/2022 … بقلم: حسام الطنطاوي

عودة الدوري الإنجليزي 2021/2022 … بقلم: حسام الطنطاوي
الدوري الإنجليزي

“بَلى أَنا مُشتاقٌ وَعِندِيَ لَوعَةٌ” تلك كانت كلمات أبو فراس الحمداني حين كان أسير الروم وينتظر أن يخرج من الأسر ويعود لوطنه ولكنها الأن تعبر عن حالنا ونحن ننتظر عودة الدوري الإنجليزي بعد أن حرمنا منه منذ شهريين وأنتهي الصبر وحان الآن وقت العودة.

في هذا الموسم فقدنا فولهام، وست بروميتش وشيفلد الذين هبطوا إلى التشامبيونشب وصعد نورويتش كبطل التشامبيونشب وواتفورد كوصيف وتأهل برينتفورد بعد لعب المباريات الفاصلة، وبالتأكيد سنكون أمام موسم ممتع بعد أن قامت العديد من الفرق بتدعيم صفوفها مثل مانشستر يونايتد الذي تعاقد مع “فاران” قادما من ريال مدريد، مانشستر سيتي “جريليش” قادما أستون فيلا وتعاقد أستون فيلا مع “إنجز” قادما من ساوثهامبتون.

والبداية ستكون يوم الجمعة في تمام التاسعة بتوقيت مصر عندما يحل أرسنال ضيفا على الوافد الجديد برينتفورد، وفي يوم السبت يواجه مانشستر يونايتد الناجي من الموسم السابق ليدز يونايتد في الساعة الواحدة ونصف، وتليها مباريات بيرنلي وبرايتون، تشيلسي وكريستال بالاس، إيفرتون ساوثهامبتون ثم ليستر وولفرهامبتون في الساعة الرابعة عصرا.

وفي ختام مباريات السبت الممتاز يحل ليفربول ضيفا على نورويتش في الساعة السادسة ونصف، وفي الأحد الممتاز لدينا مباراتين نيوكاسل ووست هام في الساعة الثالثة وأخيرا قمة الجولة وأخر المباريات توتنهام ومانشستر سيتي في الساعة الخامسة ونصف.

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى