أخبار وتقاريرعاجلمحافظات

عوض: تتابع سير امتحانات الدور الثاني لشهادة الثانوية العامة

عوض: تتابع سير امتحانات الدور الثاني لشهادة الثانوية العامة

عوض: تتابع سير امتحانات الدور الثاني لشهادة الثانوية العامة
الدكتورة منال عوض

تابعت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، سير عملية امتحانات الدور الثاني لشهادة الثانوية العامة للعام الدراسى ٢٠٢١/٢٠٢٠، والتى بدأت اليوم السبت وتستمر حتى ١٣ سبتمبر الجارى.

حيث اطمئنت “المحافظ” على انتظام العملية الامتحانية والتى أداها اليوم ١٨١ طالب وطالبة من إجمالى ١٨٨ طالب يحق لهم دخول الامتحانات وذلك لمادة اللغة العربية، كما تابعت خطة المديرية لتطبيق الإجراءات الإحترازية و الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا و الحفاظ على سلامة الطلاب وتنظيم عملية الدخول والخروج باللجان وأيضاً تسليم المستلزمات الوقائية، فضلاً عن جاهزية اللجان و توافر مصادر التهوية بها و غرف العزل.

وشددت “الدكتورة منال عوض” على الالتزام التام بتطبيق التدابير الوقائية و ارتداء الكمامات، و التعامل مع أى موقف طارئ، وتوفير الأجواء الصحية و الآمنة لأداء الامتحانات للحفاظ على سلامة الطلاب والمشاركين فى العملية الامتحانية.

ومن جانبه أكد أ. عادل عثمان مدير مديرية التربية والتعليم أنه يتم متابعة منظومة الامتحانات اولا بأول، من خلال الربط بين غرفة العمليات الرئيسية بديوان المديرية والادارات التعليمية، للتعامل مع أى موقف فور حدوثه بما يحقق سير الامتحانات وفقًا للوجه الأمثل.

زر الذهاب إلى الأعلى