عالم الفن

غادة عبد الرازق وطارق الشناوي وإتهامات متبادلة “التفاصيل الكاملة “

اقرأ في هذا المقال
  • غادة عبد الرازق تتهم طارق الشناوي بتقاضي رشاوي والأخر يرد
  • الشناوي اختياراتها في السنوات الأخيرة خاطئة وهي ترد هكذا ..

غادة عبد الرازق تتهم طارق الشناوي بتقاضي رشاوي والأخر يرد

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق أقحمت نفسها في أزمة كبرى مع الناقد الفني طارق الشناوي ، حيث حدث ذلك بعد ظهور الشناوي في لقاء مع الإعلامية لميس الحديدي، ليتحدث عما يدور في الساحة الفنية وتقييمه للأعمال التي تُعرض، وحينما تحدث عنها التي يعرض لها مسلسل “سلطانة المعز”.

طارق الشناوي
طارق الشناوي

الشناوي اختياراتها في السنوات الأخيرة خاطئة وهي ترد هكذا ..

أكد الشناوي أنها ممثلة صاحبة أداء مميز وتمتلك الموهبة، لكن اختياراتها في السنوات الأخيرة خاطئة وأثرت على مسيرتها، وكذلك رصيدها، لتقرر الفنانة المصرية أن ترد على الشناوي بطريقتها الخاصة.

ردالفنانة غادة عبدالرازق على الشناوي

ولجأت إلى حسابها عبر “إنستغرام” من خلال خاصية القصص المصورة، ونشرت صورة من لقاء الشناوي مع لميس الحديدي، لتؤكد أنه على المصريين أن يعرفوا أن الشناوي يتلقى أموالاً من أجل الكتابة بشكل جيد عن الأعمال.

ولم تقف عند هذا الحد، بل أكدت أن لها تجربة سابقة معه في مسلسل “حكاية حياة” الذي عرض قبل سنوات، بعدما قامت بدفع أموال له من أجل الكتابة عن العمل بشكل جيد.

طارق الشناوي يرد بشكل قانوني

الناقد الفني، طارق الشناوي، الذي أكد أن هذا الأمر لا يرد عليه بتصريحات، خاصة أنه خرج من منطقة الحديث الفني إلى أمور أخرى، وهو ما دفعه إلى تقديم شكوى إلى نقابة الصحافيين التي ينتمي إليها، وتقدمت النقابة بشكوى إلى نقابة المهن التمثيلية التي تتبعها الفنانة ، خاصة أن القانون يلزمه بالتقدم بشكوى إلى نقابتها.

وأكد أن النقيب وعده بأن يكون هناك قرار حاسم في هذا الأمر، واعتبر الشناوي أن القضاء هو الفيصل في هذا الأمر، ولماذا سكتت غادة عبدالرازق طيلة هذه السنوات عن الأمر إن كانت صادقة.

ورفض الشناوي أن ينحدر إلى هذا المستوى من الأقوال الصادرة عن الفنانة المصرية، خاصة أن الأمر دخل في إطار التشويه، لذلك لابد من رد قضائي عليه.

زر الذهاب إلى الأعلى