أخبار وتقاريرعاجلمحافظات

غراب يُشيد بمجهودات مركز التدريب وتنمية الموارد البشرية التابع للديوان العام

غراب يُشيد بمجهودات مركز التدريب وتنمية الموارد البشرية التابع للديوان العام 

غراب يُشيد بمجهودات مركز التدريب وتنمية الموارد البشرية التابع للديوان العام
ممدوح غراب

أشاد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بمجهودات مركز التدريب وتنمية الموارد البشرية التابع لديوان عام المحافظة والحائز على شهادة الأيزو 9001 لسنة 2001 وحاصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية في مسابقة تقييم مراكز التدريب برئاسة مجلس الوزراء – مركز المعلومات ودعم إتخاذ القرار والحاصل على ترخيص إختبارات الرخصة الدولية (ICDL)..مشيراً إلى أن المركز يقوم بالتدريب على جميع البرامج الخاصة بالحاسب الألي والتدريب على البرامج المتخصصة (هندسة جرافيك وتصميم – البرمجة ) ويمنح دورات ( التنمية البشرية – الموارد البشرية – بنوك بورصة – تحكيم دولي ).

غراب يُشيد بمجهودات مركز التدريب وتنمية الموارد البشرية التابع للديوان العام
مركز التدريب

وفي هذا الإطار أشار الأستاذ ممدوح الشرقاوي مدير مركز التدريب وتنمية الموارد البشرية إلى أنه خلال شهر يناير الجاري تم تنفيذ ٨ دورات لعدد ٢٧٥ شاب وفتاة كالآتي:

– دورة أساسيات التحول الرقمي بالتعاون مع المجلس الأعلى للجامعات لعدد ( ٣٢ ) متدرب

– تنفيذ عدد (٣) جلسات اختبار ICDL لعدد ( ٢٤) متدرب.

– دوره الصيانه الوقائيه للحاسب الآلي ( المجموعة الثالثه) لعدد 65 متدرب.

– دوره رفع إحداثيات أصول الدولة وحصر الأملاك بالمحافظة تحت إشراف إدارة التخطيط العمراني بالديوان لعدد 62 متدرب.

– دورات تدريبية لإدارة الازمات والكوارث بمراكز ومدن المحافظة رقم (٣) لعدد (34 ) متدرب و رقم (٤) لعدد 31 متدرب ورقم (٥) لعدد (17) متدرب ورقم (6 ) لعدد (24) متدرب.

– إستضافه إجتماع للساده ( مسئولي الإعلانات – رئيس قسم الإيرادات – رئيس قسم الحجز الإداري) بمراكز ومدن وأحياء المحافظة لعدد 60 متدرب.

– إستضافة اجتماع رؤساء أقسام الإعلانات بمراكز ومدن واحياء المحافظة لعمل اللينك لربط المعلومات و بيانات التراخيص بين المراكز والأحياء وبين الإدارة بالمحافظة لعدد ( 52) متدرب.

– استضافه لجنه النظر في تظلمات التصالح بالإجتماع الأول لعدد 40 مواطن والإجتماع الثاني لعدد 40 مواطن.

– تنفيذ ورشة عمل تنميه قدرات منسقي مبادرة أيادي مصر بمراكز ومدن وأحياء المحافظة لعدد ( ١٩) متدرب.

وأضاف مدير مركز التدريب وتنمية الموارد البشرية أن المركز يضم نخبة من المدربين المتخصصين ذوي الكفاءة والخبرة ويقوم بإستقبال الطلبة والعاملين بالجامعة وجميع فئات المجتمع لإعدادهم وتدريبهم على الدورات بما يتناسب مع تخصصاتهم ..مشيراً إلى أن المركز يُعد من أكبر المؤسسات التعليمية الحكومية في مجال الحاسب الآلي والمتدرب يحصل على شهادة مختومة بشعار الجمهورية مع نهاية كل برنامج تدريبي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى