عاجلعالم الفن

غياب نجوم الوسط الفني عن جنازة المنتج محسن علم الدين

غياب نجوم الوسط الفني عن جنازة المنتج محسن علم الدين

غياب نجوم الوسط الفني عن جنازة المنتج محسن علم الدين
المنتج محسن علم الدين

كتبت: ثريا الصاوي 

غاب نجوم الوسط الفني عن جنازة المنتج محسن علم الدين، التي شيعت صباح اليوم من مسجد مصطفى محمود ولم يحضر سوى نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، خالد عبد الجليل رئيس الرقابة على المصنفات الفنية، والمخرج عمر عبد العزيز.

وبجانبه نعت الصفحة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي عبر حسابها بموقع إنستجرام المنتج الكبير محسن علم الدين وكتبت: “ينعي الفنان الكبير حسين فهمي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ببالغ الحزن والأسى المنتج الكبير محسن علم الدين، الذي رحل اليوم بعد سنوات عمل فيها على إثراء السينما المصرية”.

وتابعت: “بالعديد من الأعمال الهامة لكبار الفنانين من بينهم رئيس المهرجان الذي شارك في البعض منها مثل “آه يا بلد.. آه”، “حب وكبرياء”، “السجينة .67” وغيرها.

والجدير بالذكر أن المنتج محسن علم الدين هو أحد أهم الشخصيات التي عملت في مجال الإنتاج السينمائي، وبدأ مشواره مبكرا أثناء دراسته بكلية الآداب جامعة عين شمس وفي الوقت ذاته كان طالبا منتسبا بكلية التجارة جامعة القاهرة ليدرس إدارة الأعمال ونتيجة لتفوقه عرضت عليه عدة وظائف لكنه اختار العمل بإدارة الحسابات في ستوديو مصر مع المنتج الكبير رمسيس نجيب الذي تبناه على الفور ووضعه على طريق الامتداد لمدرسته الكبرى في الإنتاج السينمائي.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى