عاجلعالم الفن

«فادي خفاجة» بطل من ابطال يوميات ونيس… رحلة مشواره الفني

«فادي خفاجة» بطل من ابطال يوميات ونيس… رحلة مشواره الفني

«فادي خفاجة» بطل من ابطال يوميات ونيس... رحلة مشواره الفني
فادي خفاجة

كتبت/ مادونا عادل عدلي 

ولد فادي خفاجة يوم 13 مايو سنة 1982 وكانت بداية انطلاقه من مسلسل يوميات ونيس.

ثم شارك بعد ذلك في عدة أدوار من أهمها فيلم خارج عن القانون مع كريم عبد العزيز ولديه أخان ممثلان هم هادي خفاجة وشادي خفاجة

حيث عرف فادي خفاجة عن طريق الشهرة وهو بعمر ثلاث سنوات عندما ظهر لأول مرة بأداء شخصية “سعيد” في مسلسل “عائلة الحاج متولي” أمام الراحل نور الشريف، وتحول إلى أحد النجوم الأطفال بعد تقديم دور “شرف الدين” في المسلسل الشهير “يوميات ونيس” أمام النجم محمد صبحي.

وشارك في عدد من الأعمال منها فيلم خارج على القانون، ومسلسل أنا وهؤلاء، عبده مواسم، قلب الدنيا، أنا وهؤلاء، الناس في كفر عسكر، تنانين سباق إلى الحافة، شهاب، جدو عبده راح مكتبته.

«فادي خفاجة» بطل من ابطال يوميات ونيس... رحلة مشواره الفني
عائلة ونيس

شارك الفنان فادي خفاجة في “عبده مواسم” بدور مميز جدًا 

تميز فادي خفاجة عن الكثير رغم قلة أعماله إلا أنه أثبت موهبته في عالم الفن. 

«فادي خفاجة» بطل من ابطال يوميات ونيس... رحلة مشواره الفني
فادي خفاجة

وكان قد أعلن فادي اعتزال الفن نهائيا عام 2019 بعد الاستغناء عنه في برنامج “وش السعد” للفنان محمد سعد دون إعلامه بالأمر مسبقًا

حيث سلم كارنيه نقابة المهن التمثيلية للنقيب أشرف زكي، وكتب على حسابه الشخصي بموقع الفيس بوك: إن شاء الله هاكمل مستقبلي الفني في دولة تانية بتقدر الإنسانية قبل المواهب

وتابع .. “وده قرار نهائي بجد بيني وبين نفسي مش هارجع فيه، ولكنه تراجع لاحقا وشارك في مسلسل نصيبي وقسمتك والجزء الثالث من مسلسل “اللعبة”.

وكان قد اعرب الفنان فادي خفاجة عن انزعاجه من قلة الأعمال الفنية المعروضة عليه في الفترة الأخيرة، ومروره بالعديد من من مراحل الاكتئاب بسبب قلة مشاركته في أعمال فنية.

وكتب فادي خفاجة من خلال حسابه الشخصي على “فيس بوك”: “هو جيل التمانينات اتحكم عليه بالإعدام؟؟؟ طيب اعدمونا أحسن ما نموت كل يوم”.

وأضاف: “الواحد مر بكل مراحل الاكتئاب ومش عارف هيروح فين تاني.. كل المسلسلات ديه ومبنشتغلش؟؟؟ طيب ليه

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى