عالم الفن

فاطمة الكاشف فنانة طموحة ذات طابع مميز – مقتطفات من حياتها

اقرأ في هذا المقال
  • مقتطفات من حياة فاطمة الكاشف في يوم ميلادها
  • أبرز أعمال فاطمة الكاشف
  • فاطمة الكاشف حصلت على الجائزة الثانية لأحسن ممثلة دور تاني لهذا العام

فاطمة الكاشف فنانة من طراز فريد ومميز. لها إطلالة مميزة بسيطة في أدائها تخترق القلوب بعفويتها. نجحت في أداء الفتاة الشعبية وبنت البلد الأصيلة. حالفها حظها بأن يكون أول عمل لها مع وحش الشاشة فريد شوقي. و القديرة كريمة مختار في مسلسل البخيل وأنا هي صاحبة الملامح الرقيقة الفنانة “فاطمة الكاشف”. واليوم في عيد ميلادها سوف نسلط الضوء على بعض المحطات الهامة في حياتها…

كتبت دعاء سنبل

فاطمة الكاشف
فاطمة الكاشف في ميلادها

مقتطفات من حياة فاطمة الكاشف في يوم ميلادها

فاطمة الكاشف ولدت في 20 فبراير ، التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية. دخلت عالم الفن في بداية التسيعينات. وشاركت في المسلسلات التلفزيونية والأفلام التلفزيونية القصيرة. أبرز أدوارها كان هو دور زوبة في مسلسل البخيل وأنا والتي قامت فيه بدور شقيقة الفنان محمد هنيدي الذي قدم دور عطا عام 1991.وأشهر أعمالها السينمائية الدور التي قامت بتقديمه في فيلم فوزية البرجوازية.

فاطمة الكاشف
فاطمه الكاشف مع فريق عمل كلبش 3

ومن أبرز أعمالها السينمائية والدرامية..

فيلم دقات على بابي. فيلم فتوة درب العسال. فيلم حل يرضي جميع الأطراف. مسلسل زهرة برية. تلك الليلة. يوميات ونيس في دور معتز. مسلسل الأشرار. و حارة خمس نجوم. أهل الهوى. دنيا جديدة. طيري يا طيارة.وكيد الحموات. سقوط حر.عسكر وحرامية. دنيا جديدة وأخر أعمالها الدرامية كان مسلسل كلبش 3 مع الفنان أمير كرارة والفنان أحمد عبد العزيز ، والفنان ناصر سيف وهشام سليم والمسلسل إخراج العبقري بيتر ميمي .

فاطمة الكاشف
فاطمة الكاشف وزوجها الفنان جمال عبد الناصر

فاطمه الكاشف  زوجة الفنان القدير جمال عبد الناصر ، ربطتهم علاقة حب أثناء دراستهم بالمعهد العالى للفنون المسرحية، واستمرت العلاقة لمدة عام ثم تمت خطبتهما عام أيضًا وبعدها تم عقد قرانهم.  أنجبت والدين من الفنان جمال عبد الناصر وهما مهاب ومازن، واللذان يشبهان والدهما جدا.

فاطمة الكاشف
فاطمه الكاشف مع أبنائها

فاطمة الكاشف بعد تأدية رسالتها وتربيتها لأبنائها. التي انشغلت بهم عن مسيرتها الفنية لسنوات قدمت للدراسات العليا قسم إخراج. وكانت مسرحية “كاتب في شهر العسل ” بمثابة مشروع التخرج للفنانة من أكاديمية الفنون. تحت إشراف دكتور “أشرف زكي ”  وقد حققت نجاح باهر وابدعت في خروج صورة رائعة و حضر العرض نخبة من كبار وأساتذة الفن .

جائزة أحسن ممثلة
فاطمه الكاشف تحصل على جائزة أحسن ممثلة دور تاني

فاطمه الكاشف حصلت على الجائزة الثانية لأحسن ممثلة دور تاني لهذا العام

حصلت الفنانة’ فاطمه الكاشف” على الجائزة الثانية لأحسن ممثلة دور ثاني في مهرجان همسة الدولي للآداب لعام 2019. عن دورها في مسلسل كلبش 3 الذي قدمت فيه دور أمينة  التي اكدت فيه انها حقا فنانة متمكنة في الأداء ، وقد آن الأوان لكي تأخذ مكانتها التي تستحقها. 

فاطمة الكاشف اثناء تكريمها عن دورها في مسلسل كلبش3
فاطمة الكاشف
فاطمة الكاشف أثناء أدائها فريضة الحج

قامت الفنانة فاطمه الكاشف هي وزوجها الفنان جمال عبد الناصر بأداء فريضة الحج هذا العام تقبل الله. ونتمنى لها المزيد من التألق والنجاح في حياتها الشخصية والعملية.

زر الذهاب إلى الأعلى