تحقيقات وملفاتحوادثعاجل

فتاة تحاول الانتحار بسبب ” التيك توك ” والنيابة تسندعي أسرتها لسماع أقوالهم

فتاة تحاول الانتحار بسبب ” التيك توك ” والنيابة تسندعي أسرتها لسماع أقوالهم

فتاة تحاول الانتحار بسبب " التيك توك " والنيابة تسندعي أسرتها لسماع اقوالهم
صورة أرشيفية

تواصل نيابة العمرانية  اليوم السبت، تحقيقاتها في محاولة فتاة الانتحار من الطابق الثالث بسبب نهر والدتها لها على نشر فيديوهات بتطبيق التيك توك.
واستعلمت النيابة من المستشفى عن حالة الفتاة المصابة لبيان مدى سماح حالتها الصحية لسماع أقوالها حول الواقعة ودوافعها لمحاولتها الانتحار.
وقررت النيابة استدعاء أسرة الفتاة لسماع اقوالها حول الواقعة.
وكانت حاولت فتاة الانتحار بالقاء نفسها من الطابق الثالث بعد تهديد اسرتها لها بمنعها من الهاتف المحمول بسبب تيك توك ما ادى لاصابتها بعدة اصابات وتم نقلها للمستشفى.
ورد لضباط مباحث قسم شرطة العمرانية من غرفة النجدة بسقوط فتاة من علو، علي الفور انتقل رجال المباحث تحت اشراف اللواء محمد عبد التواب مدير الادارة العامة للمباحث الى مسرح الواقعة لكشف ملابسات الحادث.
واشارت التحريات برئاسة العقيد عمرو حجازي مفتش مباحث الطالبية والعمرانية ان المصابة فتاة تبلغ من العمر 17 عاما، القت بنفسها من الطابق الثالث فاصيبت بكسور وجروح وكدمات في انحاء متفرقة من الجسد وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج.
واضافت التحريات بقيادة العميد طارق حمزة رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة ان الفتاة حاولت انهاء حياتها عقب حدوث مشاجرة بينها وبين والدتها بسبب نشرها فيديوهات علي التيك توك وهددتها والدتها بأخذ الهاتف منها ومنعها من التيك توك، فأقدمت الفتاة علي الانتحار بإلقاء نفسها من الطابق الثالث.
وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى