عالم الفنفضائيات T.V

فتحي بكر: كل كلام سماح زوجة أخي كذب

فتحي بكر: كل كلام سماح زوجة أخي كذب

فتحي بكر: كل كلام سماح زوجة أخي كذب
حلمي بكر

قال فتحي بكر شقيق الملحن حلمي بكر، أنه ما قالته سماح القرشي غير صحيح وأنه أتصل بها لكي يأتي لزيارته في منزله وعندما أتي وجد أشقاء سماح وخالها وعمدة البلد.

وتابع فتحي بكر، عبر مداخلة هاتفية في برنامج “تفاصيل”، للإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية “صدى البلد 2″، :”لما روحت أشوف حلمي في الشرقية قالهم لو سمحتوا فضوا الأوضة عاوز أقعد مع أخويا ومحدش رضى يخرج من الغرفة وكنت أنا ومحمد أخويا وشيخ البلد وبعدها قولتله هناخدك للمستشفى لكن حلمي قالي نصاً :”متاخدنيش منها أنا مش معايا أي حاجه خالص وسماح تعلم أننا كلنا مبسوطين وميسورين الحالة”.

وأضاف فتحي، أن منزل سماح بالشرقية الذي يقيم به حلمي بكر رديئ للغاية ولا يليق بمستوى شقيقي وهو عبارة عن منزل لا يتعدى الـ 30 متر، والغرفة عبارة عن 3 متر في 3 متر.

وأشار فتحي، إلى أن هناك أمر غامض في قصة حلمي بكر، وأنه اتصل بنجل حلمي بكر وطلب منه أن ينزل لمصر لكي يأتي لزيارة والده.

وأختتم فتحي بكر، أن ما جعله يقلق على شقيقة هي الحالة المرضية والنفسية والإجتماعية التي كان يمر بها الموسيقار حلمي بكر ولم نرى زوجته أو ابنة شقيقة خلال زيارتتنا للمنزل بالشرقية.

يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 10 مساءً، والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد.

https://www.facebook.com/share/v/1x1sNH6Xggt3rzr4/?mibextid=oFDknk

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى