حوادث

فتيات ركلام وخليجي مزيف ” إغتصاب وفيديوهات التفاصيل الكام

اقرأ في هذا المقال
  • فتيات الركلام والثري الخليجي النصاب
  • خطف وإغتصاب وسرقة وفيدويهات إباحية
  • المتهمون أرتكبوا اكثر من 40واقعة على مدار عامين

فتيات ركلام : شغل الرأي العام خلال الأيام الماضية قضية خطف فتايات الركلام عن طريق تشكيل عصابي يدعي بأنه ثري عربي خليجي. ويطلبهم للمتعة وبعد إستدراجهم يتم خطفهم ومعاشرتهم جنسيا بالإكراه وتصورهم عاريات وتهديدهم. وإليكم تفاصيل الواقعة كاملة.

متابعة دعاء سنبل

فتيات ركلام
فتيات ركلام

خطف فتيات الركلام والتعدي عليهن جنسيا بالإكراه

العثور على 3 فيديوهات إباحية وشات جنسي مليئ بالألفاظ الخارجة. لسيدات عاريات” مع أفراد التشكيل العصابي الذى يضم 5 من المتهمين. أحدهم سائق في شركة شهيرة لنقل الركاب. عامل في كوافير، و3 منهم عاطلين. وهم متورطين بارتكاب العديد من الجرائم. منها خطف الفتيات والتعدي عليهن جنسيا. بالإكراه بعد أن كان المتهم العامل بالكوافير الحريمي وعمره 20 عاما، يدعي أنه ثري خليجي ليقوم باستدراج فتيات “الركلام” من الملاهي الليلية. و يقوم بخطفهم واغتصابهم. وذلك حدث مدار العاميين الماضيين. وقد قاموا أكثر بإرتكاب من 40 واقعة داخل شقة المتهم الرئيسي في منطقة هرم سيتي بمدينة 6 أكتوبر.

النيابة العامة وقضية فتيات الركلام وخليجي مزيف

و قد النيابة العامة، أمس تجديد حبس المتهمين الخمسة، لمدة 15 يوما. ووجهت لهم تهمة الاغتصاب والسرقة بالإكراه. واستعجلت النيابة تحريات المباحث بشأن الواقعة محل التحقيق.

وقامت النيابة بتكليف إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة. ووحدة مباحث بولاق الدكرور، بالتحري عن باقي الفتيات “الضحايا” تمهيدا لاستدعائهم. وذلك بعد أن توصلت القوات إلى 3 فتيات من الضحايا. واعترفوا على المتهمين بمعاشرتهن بالإكراه، وتصويرهم فيديوهات إباحية وصور عارية ليبتزوهم. وسرقوا منهم هواتفهن وأموالهن. 

وتبين من التحقيقات أن أعمار المتهمين تتراوح مابين 19 إلى 21 عام. وبدأت القصة منذ أيام عندما كتب طبيب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك. “كنت أسير في شارع فيصل وشفت بنت مخطوفة في عربية. وكانت بتستغيث بالناس ومحدش عمل ليها أي حاجة. وبمجرد كتابة البوست، بدأت قوة من مباحث إدارة البحث الجنائي بالجيزة، في فحص ما جاء على لسان الطبيب عبر صفحته على فيس بوك، وتمكنت من الوصول إلى محل إقامته، وبدأت في مناقشته، وأدلى بأوصاف السيارة التي شاهدها.

ومن هنا بدأت القوات في فحص الكاميراتفي اامنطقة التى تم الإبلاغ عنها. والسيارة التي حملت المواصفات نفسها وتتبع خط سيرها. وتوصل فريق البحث الذي أشرف عليه اللواء محمد الشريف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة. إلى مالك السيارة، وبمناقشته قال إنه استأجر السيارة لشاب يعمل عليها في شركة شهيرة لنقل الركاب. وبإجراء التحريات اللازمة عن الشاب وتحديد محل إقامته. انطلقت مأمورية إلى محل سكنه وتبين عدم وجوده. وبمناقشة أصدقائه أرشدوا عن أن لديه شقة في منطقة هرم سيتي في أكتوبر.

المتهمون أرتكبوا اكثر من 40واقعة على مدار عامين

وبالتنسيق مع مباحث ثالث أكتوبر، قامت قوة من المباحث ضمت العقيد أسامة عبدالفتاح رئيس المباحث الجنائية لقطاع غرب الجيزة، والعقيد محمد الشاذلي مفتش مباحث غرب الجيزة، والمقدم محمد الجوهري رئيس مباحث بولاق الدكرور، تحت إشراف اللواء سامح الحميلي نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، وداهمت شقة المشتبه فيه، بصحبة النيابة العامة، وجرى ضبطه، وبتفتيش هاتفه المحمول تبين العثور على فيديوهات جنسية وصور عارية وصور لسيدات مخدرة، وأرقام هواتف للضحايا ورسائل “سباب” عبر “وتس آب” وتهديدات من ضحاياهم، وبمناقشته حول الواقعة أنكر في بداية الأمر، وبمواجهته بما ورد على لسان الطبيب والكاميرات التي التقطت صور للسيارة التي يعمل عليها في الشركة محل عمله، في المنطقة مكان واقعة خطف الفتاة بالمطاحن بفيصل.

المتهم أعترف بتكوين تشكيل عصابي تخصص باستدارج فتيات “ركلام” من الملاهي الليلية. واحتجازهم في تلك الشقة ومعاشرتهن بالإكراه، وسرقة أموالهم، وأرشدوا عن 4 متهمين آخرين كانوا مشتركين معهم ، وألقي القبض عليهم، وأخطرت النيابة التى تقوم بمباشرة التحقيق في الوقعة .

زر الذهاب إلى الأعلى