عاجلعالم الفن

“فراولة بالزبادي” لقبها وتألقت منذ دورها في عائلة زيزو في ميلاد هايدي رفعت

“فراولة بالزبادي” لقبها وتألقت منذ دورها في عائلة زيزو في ميلاد هايدي رفعت

"فراولة بالزبادي" لقبها وتألقت منذ دورها في عائلة زيزو في ميلاد هايدي رفعت
هايدي رفعت

تقرير / مادونا عادل عدلي

هايدي رفعت هي فنانة مصرية ولدت في مثل هذا اليوم الموافق 21 مارس 1997 في القاهرة، بدأت التمثيل في مسرح بيرم التونسي وهي واحدة من نجوم الفن الشباب التي ازدهرت وترعرعت كثيرا مع الوقت، ونالت حب المشاهد 

وقدمت مسرحية يوم أن قتلوا الغناء ثم توجهت للتمثيل الكوميدي في مسلسل عائلة زيزو وانتقلت للتمثيل الدرامي في مسلسل خط ساخن ومسلسل فوق السحاب ومسلسل الشريط الأحمر.

وكانت بدايتها من خلال مسلسل ( عائلة زيزو ) الذي تم إذاعته على قناة dmc، هو مسلسل كوميدي وحصل على نسبة مشاهدة كبيرة جدا، ولفتت الانتباه لها فهي فتاة جميلة ورقيقة وصاحبة موهبة ، جذبت لها الجمهور وأحب دورها خاصتا أن المسلسل كان درامي اجتماعي كوميدي. 

"فراولة بالزبادي" لقبها وتألقت منذ دورها في عائلة زيزو في ميلاد هايدي رفعت
هايدي رفعت

وحصلت على تعليقات كثيرة من الجمهور حبا في دورها وتمثيلها، جسدت دور ياسمين ابنة الفنان أشرف عبد الباقي، المسلسل بطولة نسرين أمين ولطفي لبيب و نهال عنبر و شيرين ، من إخراج شيرين عادل و تأليف محمد النبوي وعلاء حسن .

قدمت دورا جميلا في مسلسل قوت القلوب عندما قدمت شخصية فاتن ابنة قوت، ماجدة زكي محمد أنور إسلام جمال سهر الصايغ كارولين عزمي ديانا هشام، تدور فعاليات الجهد بشأن امرأة تعمل قوت كمدرسة تنشد إعالة عائلتها ورعايتها،

غير أن يتعرض وَلدها حسن الدكتور لعدة المشاق في عمره نتيجة لـ تصرفات والدته غير المتزنة، غير أن عاجلا ما تجد قوت ذاتها في تصارع غير جائز.

"فراولة بالزبادي" لقبها وتألقت منذ دورها في عائلة زيزو في ميلاد هايدي رفعت
هايدي رفعت

لقبها الكثير من جمهورها بالزبادي بالفراولة وخاصتا عندما تضحك وتحمر خدودها ، قال الكثير عنها إنها فتاة جميلة صاحبة ابتسامة رائعة ، لها خفة دم وموهبة وكاريزما تؤهلها لتصبح في المستقبل فنانة مشهورة

حيث كانت قد قالت الفنانة أنها تدرس في معهد الفنون المسرحية وأول عمل شاركت به في دور صغير بمسلسل الخانكة، تم ترشيحها للتمثيل في مسلسل عائلة زيزو كانت خائفة كثيراً قائلة ( خايفة أطلع سخيفة ) ، رغم سعادتها بالعمل إلا إنها خافت كثيرا أن تفشل للوصول لقلوب الجمهور خاصتا وهو أول دور لها .

أصبح مسلسل ( عائلة زيزو ) وش الخير عليها ، تم ترشيحها للتمثيل في ثاني عمل لها ( خط ساخن ) وقد رشحها له الفنان أشرف زكي، وتتمنى أن يلقي نفس الإعجاب والشهرة لدى الجمهور، عن مشاريعها القادمة فهي تشارك في المسلسل الرمضاني فوق السحاب سنة 2018م ، المسلسل بطولة هاني سلامة و إيهاب فهمي و ستيفاني صليبا وميرنا نور الدين ونهال عنبر، من إخراج رؤوف عبد العزيز وتأليف حسان دهشان .

أعمال هايدي رفعت مسلسلات وأفلام ومسرحيات

مسلسل عائلة زيزو سنة 2017 – مسرحية يوم أن قتلوا الغناء سنة 2017 – مسلسل فوق السحاب سنة 2018م – اتنين في الصندوق – جمع سالم – خط ساخن – قوت القلوب – قمر هادي – مملكة الغجر – هوجان .

شاركت الفنانة الجميلة في عدد من الأعمال التي لاقت نجاحا منها خاصة دورها هي، سنجد دور البطولة في المسلسل الرمضاني أتنين في الصندوق,

قدمت دور كريمة كرملة وهي فتاة متعلمة ابنة عامل بوفيه تقع في حب زبالا تجد فيه فتى أحلامها، لكن عائلتها ترفضه لأنه زبال ,

وتمر الأيام وأصبح هذا الزبال ابن رئيس بلد وتتغير موقفه وموقف والد كريمة الذي وافق على الزواج بعد

قدمت دور يسرا في مسلسل جمع سالم، زينة دلال عبدالعزيز محمد علاء ملك قورة محمد شاهين عادل عبدالرازق.

ويناقش الشغل في محيط درامي مسألة التبني والمشكلات في نطاق العائلة المصرية، وهذا على يد رواية طبيب الفؤاد مريم التي تجابه شؤون شتى في وجودها في الدنيا العملية والشخصية، تضعها في مفترق الأساليب.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى