أهل المغنيعاجل

فضل شاكر يحضر لمفاجأة جديدة

فضل شاكر يحضر لمفاجأة جديدة

فضل شاكر يحضر لمفاجأة جديدة
فضل شاكرً

يستعد المطرب اللبنانى فضل شاكر يحضر لمفاجأة وهي طرح أغنية جديدة مختلفة بعنوان “ابقى قابلنى” باللهجة المصرية، من كلمات عمرو المصرى، وألحان عمرو الشاذلى، وتوزيع الموسيقي عمرو الخضرى، ومن المقرر أن يتم طرحها يوم الاثنين المقبل على يوتيوب.

من ناحية أخرى عرض فضل شاكر كليب أغنيته الجديدة “للحين عايش”، التى غناها باللهجة الخليجية، وذلك من خلال قناته الرسمية على “يوتيوب”، وهى من كلمات أحمد الصانع، ألحان عبد القادر هدهود، توزيع أحمد أسدى، مكس وماستر جاسم محمد، إشراف عام إياد النقيب

كما تقول كلمات الأغنية: “للحين عايش داخلى مثل ماكنت.. وللحين حبك ما تغيّر مكانه كل ما بغيت.. أعشق بدالك أبيك انتْ.. علمنى من يسوى أخونك عشانه، للحين عايش داخلى مثل ماكنت.. وللحين حبك ما تغيّر مكانه، كل ما بغيت أعشق بدالك أبيك إنتْ !علّمنى من يسوى أخونك عشانه.. إسمَع كلامى وإفهمه زين لا هنت.. إن غبت عنّك قلبى عندك أمانة حاولت أنسى صح، لكنّى ما خنت لكنى ماخنت.. ياللى تقول أنساك مثل الخيانة، عندى يقين إنّى على شوفك أدمنت.. ومهما قسى قلبى يردّه حنانه.. إلخ”.

كما كان فضل شاكر طرح مؤخراً أغنية “ذهب الليل” بمناسبة اليوم العالمى للطفل، لتكون بطاقة معايدة للأطفال بيومهم العالمى، باعتبارهم شريحة أساسية و مهمة فى المجتمع.

وقام فريق العمل الفنى لفضل بعمل فيديو بطريقة ثنائية الأبعاد الكرتونية لأغنية “ذهب الليل”، مع الحفاظ على هوية اللحن والكلمات الأصلية، فيما قام حسان حسامى بإعادة توزيع العمل موسيقيا.

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى