محافظات

فعاليات الأحتفال بـ العيد القومي للإسكندرية الـ 72 

فعاليات الأحتفال بـ العيد القومي للإسكندرية الـ 72 

فعاليات الأحتفال بـ العيد القومي للإسكندرية الـ 72 
فرقة جوانة

تغطية صحفية / مايسة عبد الحميد

انطلقت مساء أمس احتفالية محافظة الإسكندرية بعيدها القومي الـ72 بمكتبة الإسكندرية ، والتي تنظمها الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بالمحافظة بالتنسيق مع جميع الجهات والأجهزة المعنية، بحضور الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية، وبمشاركة عدد من النواب والقيادات التنفيذية للمحافظة والمشايخ ورجال الدولة من الشرطة والجيش والمجتمع المدني .

بدأت فاعليات الحفل بتلاوة ما ماتيسر من القرآن بصوت الشيخ الجليل أحمد نعينع ثم فيديو تسجيلي عن المشروعات بالإسكندرية خلال الفترة الماضية.

قدمت فرقة جوانة المسرحية العديد من الفقرات الغنائية الممتعة التي تحتوي على أغاني تراثية لمدينة الإسكندرية ومنها “إسكندرية المحروسة”، “من بحري وبنحبوه”، “اقروا الفاتحة لأبو العباس”، “ارسم قلب وضحكة على الشبابيك”، ” يادنيا سمعاني”.

شارك في فعاليات الحفل عدد من النجوم الفنان خالد الصاوي، والفنانة صفاء جلال والشاعر هشام الجخ، والفنانة هايدي موسى والتي امتعت الحضور بباقة من أجمل الأغاني المميزة وتفاعل معها الجميع .

وفي نهاية الحفل تم تكريم المحافظ السابق اللواء محمد الشريف ونائبه “محافظ البحيرة الحالي” دكتورة جاكلين عازر ورعاة الحفل وكذلك الفنان خالد الصاوي والفنان عمرو عبد الجليل والفنانة صفاء جلال والشاعر هشام الجخ والفنانة هايدي موسى.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى