أهل المغنيالنسخة الورقية

فلاش باك 2020 امير الغناء والهضبة يتصدران الترند

فلاش باك 2020 امير الغناء والهضبة يتصدران الترند

فلاش باك 2020 امير الغناء والهضبة يتصدران الترند
هاني شاكر وأحمد سعد

مروة سامي

عام 2020 كان عاماً متميزاً ومختلفه وإطلاقه
جريئة لبعض النجوم ، كما تم إصدار أغنيات مختلفة وألبومات تركت علامة مميزة ونالت علي عدد كبير من المشاهدات ، منهم​ من تخطى مشاهدة الـ 180 مليون في إحدى أغنياته .

أعلى المشاهدات والتريندات بـ 2020

هاني شاكر و أحمد سعد

كليب “يا بخته” لهاني شاكر وأحمد سعد يتخطى المليون مشاهدة في 48 ساعة ،حققت الأغنية التى تجمع بين الثنائي الغنائي لأول مرة مشاهدات تخطت حاجز المليون الأول.

أنغام

ألبوم أنغام “مزح” يتصدر الترند ويحتل المركز الأول في السعودية تفاعل كبير وردود أفعال إيجابية على ألبوم أنغام الخليجي الجديد “مزح”، حيث تصدر الترند على جوجل، ومواقع التواصل الإجتماعي المختلفة منذ لحظة إصداره.

الهضبة

وكانت للهضبة عمرو دياب حصة كبيرة من الإصدارات الفنية هذه السنة منها كليب “أماكن السهر” للنجم عمرو دياب تصدر تريند موقع يوتيوب بعد ساعات قليلة جدا من طرحه.

وأصدر ديو مع الفنانة اليونانية إيريني بابادوبولو بعنوان “أهي أهي” وطرح أيضا و”مالك غيران” و”يا بلدنا الحلوة” والجو جميل”.

محمد حماقي

المطرب محمد حماقى أصدر أغنيته “هو ده حبيبى” كان النجم محمد حماقى قد احتفل بوصول نسبة مشاهدة ألبومه “كل يوم ‏من ده” على موقع “يوتيوب” إلى 500 مليون مشاهدة، ونصف مليار مشاهدة ‏على يوتيوب و أنغامي خلال عام ونصف فقط! .

امال ماهر

كما تصدرت الفنانة آمال ماهر قائمة الأكثر رواجاً على العديد من المواقع والمنصات مثل يوتيوب وغوغل وتويتر بعد طرحها لأغنية بعنوان “اللي قادرة” من مسلسل “ليه لأ”.

وأغنية ” ماتسيبنيش” بمناسبة عيد الحب ، والعديد من الاغنيات الاخرى

تامر حسنى والعسيلي

تصدر فيديو “كليب” أغنية “اختراع” لـ تامر حسنى ومحمود العسيلى، تريند موقع يوتيوب، واستطاع تحقيق أكثر من مليون مشاهدة بعد 24 ساعة فقط من طرحه.

وكان ختامها مسكاً مع تامر حسني بألبوم كامل “خليك فولاذي” .

محمد رمضان

كان الفنان محمد رمضان نشيطاً هذه السنة، أصدر العديد من الأغنيات، وأولها كانت أغنية “رايحين نسهر بام بام”.

التي وصل عدد مشاهديها الى 183 مليون، كما طرح أغنية “كازانوفا”، كما أطلق أغنية “كورونا فيروس” تزامنا مع انتشار هذا الوباء في العالم .

المهرجانات

وأغنيات المهرجانات كان لها دور في عام 2020 ، خصوصاً ديوهات الفنانين ​حسن شاكوش​ و​عمر كمال​ بأغنيات “شكولاته

سايحة جوه كيك” و”بسكوتاية مقرمشة” و”عود البطل”.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى