عاجلعالم الفن

فيفي عبده تسببت فـ بكاء سمية الخشاب وأطلقت عليها بنت “رمزية جلابية” 

فيفي عبده تسببت فـ بكاء سمية الخشاب وأطلقت عليها بنت “رمزية جلابية” 

فيفي عبده تسببت في بكاء سمية الخشاب وأطلقت عليها بنت "رمزية جلابية" 
فيفى وسمية الخشاب

 

مسلسل “الحقيقة والسراب” مر عليه نحو 17 عاما، الذي استطاع أن يحجز لنفسه قاعدة جماهيرية كبيرة ونجاحا مستمرا إلى الآن مع عرضه على شاشات التليفزيون.

وفتحت الكاتبة سماح الحريري صندوق ذكرياتها مع المسلسل وكشفت ما كان يدور في الكواليس خلال حوارها مع موقع FilFan.com، وقالت إن كواليس المسلسل كانت ساحة للصراعات والمعارك بين الفنانة فيفى عبده والفنانة سمية الخشاب نظرا لمساحة الدور التي مُنحت للأخيرة.

وكشفت مؤلفة “الحقيقة والسراب” تفاصيل بعض الخلافات التي وقعت خلف الكاميرا ومنها في أحد المشاهد عندما فاجأت فيفي عبده صناع العمل بمناداتها سمية الخشاب “يا زرقا” أمام الكاميرات وهذه الكلمة لم تكن موجودة في السيناريو وفوجئت بها سمية الخشاب وعلى إثرها انهارت بالبكاء. وحاولت المؤلفة والمخرج مجدي ابو عميرة وصناع العمل تهدئتها وإقناعها بان الحماة عادة ما تكون قاسية مع زوجة الابن وأن هذه الجملة في محلها.

وأشارت سماح الحريري إلى أن الجملة الشهيرة “بنت رمزية جلابية” التي كانت دائما تطلقها فيفي عبده على سمية الخشاب كانت من تأليف فيفي عبده. ولم تكن موجودة في السيناريو

المسلسل يحكي قصة “ثريا” امرأة متسلطة تنفصل عن زوجها. وتتولى تربية أبنائها ولكنها تسيء تربيتهم مما يتسبب لهم في أزمات واحدة تلو الأخرى.

 

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى