عاجلعالم الفن

فيلم “ماما حامل” يحقق 144 ألف جنيه في خامس أيام عرضه

فيلم “ماما حامل” يحقق 144 ألف جنيه في خامس أيام عرضه

فيلم "ماما حامل" يحقق 144 ألف جنيه في خامس أيام عرضه
فيلم ماما حامل

في خامس يوم عرض فيلم” ماما حامل” بطولة الفنانة ليلي علوي  حقق أرباح 144 ألف جنيه أمس، حيث حصل علي المركز الثاني بين الأفلام المنافسة، والمطروحة بدور العرض منذ عيد الفطر المبارك، حيث أكّد الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

أحداث فيلم “ماما حامل”

و كما تدور أحداث فيلم “ماما حامل” في إطار كوميدي حول إنجاب ليلى علوي طفلين بعد إنجابها لعدد من الأبناء، وصنف جهاز الرقابة الفيلم فوق 12 عامًا لاحتوائه على بعض المواقف الكوميدية التي لا تتناسب مع من هم أقل من هذا العمر.

أبطال فيلم “ماما حامل”

«ماما حامل» من بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد ومحمد سلام وحمدي الميرغني ونانسي صلاح وهدى الأتربي، من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ومن إنتاج نيوسينشرى وأفلام مصر العالمية وسينرجي.

برومو فيلم “ماما حامل”

ساد الطابع الكوميدي إعلان فيلم ماما حامل، الذي تعود به الفنانة ليلى علوي للسينما، بعد سنوات طويلة من الغياب، حيث ظهر الفنان بيومي فؤاد، وهو يتغزل في الفنانة ليلى علوي.

فيلم “ماما حامل” يعتمد على كوميديا الموقف، حيث يتعرض بيومي فؤاد لبعض المشكلات في عمله الذي يتولى إدارته الفنان سامي مغاوري، وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، والفيلم يعد أول فيلم سينمائي لليلى علوي بعد فترة غياب طويلة، حيث كان من المقرر أن يعرض لها فيلم آخر مع الفنانة زينة ولكن تقرر تأجيله لظروف إنتاجية.

يُذكر أنَّ ليلى شاركت قبل شهر رمضان بعمل درامي تليفزيوني بعنوان «ست الهوانم» ضمن حكايات مسلسل «زي القمر»، تأليف شهيرة سلام وإخراج طارق رفعت، وشارك في بطولتها مجدي كامل، وأمير شاهين، وضياء عبدالخالق.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى