تحقيقات وملفاتحوادث

في أولي جلسات “حنين حسام” وسط بكاء ودموع للقاضي “اعتبرني بنتك”   

في أولي جلسات “حنين حسام” وسط بكاء ودموع للقاضي “اعتبرني بنتك” 

حنين حسام
حنين حسام

حضرت فتاة التيك توك “حنين حسام” داخل سراية المحكمة بالتجمع الخامس مرتدية ملابس التحقيق البيضاء وكمامة باللون الروز وفي وجهها معالم الندم والحسرة بسب حبسها علي ذمة القضية المتهمة فيها بالإتجار بالبشر ووسط سؤال القاضي للفتاة عن تلك هذه الإتهامات المنسوبة إليها معلقة إنها تتعرض كل يوم للعذاب وأنها فقدت دراساتها وقالت للقاضي “اعتبرني بنتك” وسط بكاء ودموع.

 وقررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، تأجيل إعادة إجراءات محاكمة حنين حسام، وذلك لإتهامها بالإتجار في البشر لجلسة 18 يناير المقبل لسماع الشهود.

 وإستمعت المحكمة خلال الجلسة إلى دفاع المتهمة حنين حسام، وسمح لها القاضي بالحديث والدفاع عن نفسها وذلك للمرة الأولى منذ 7 أشهر.

 وقد نفت حنين حسام أمام المحكمة جميع الأتهامات المنسوبة إليها وأكدت أنها طلبت للعمل معها بنات وشباب وتساءلت اين البنات الذين تتحدث عنهم القضية، وأشارت انها ليس لديها سجل تجاري.

يشار إلى أن محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في مجمع محاكم التجمع الخامس قضت في وقت سابق بالسجن المشدد غيابيًّا على فتاة التيك توك حنين حسام لمدة 10 سنوات، وذلك على خلفية أتهامها بالإتجار في البشر لأستغلال الفتيات صغار السن وتحريضهم على الفسق مقابل حصولهم على مبالغ مالية كبيرة .

زر الذهاب إلى الأعلى