عاجلعالم الفنفضائيات T.V

في أول ظهور عقب محنتها “ياسمين عبد العزيز” باكية مع منى الشاذلي

في أول ظهور عقب محنتها “ياسمين عبد العزيز” باكية مع منى الشاذلي

في أول ظهور عقب محنتها "ياسمين عبد العزيز" باكية مع منى الشاذلي
الفنانة ياسمين عبد العزيز

كتبت: مادونا عادل عدلي 

انتشرت صور وفيديوهات برومو من حلقة برنامج “معكم” مع الإعلاميةمنى الشاذلي للنجمة المميزة ياسمين عبد العزيز وأول ظهور لها عقب محنتها وماحدث لها منذ شهور والوعكة الصحية التي خطتها في الفترة الأخيرة 

حيث نشرت صفحة برنامج معكم للإعلامية منى الشاذلى، برومو حلقة جديدة للفنانة ياسمين عبدالعزيز بعد أزمتها الصحية الأخيرة.

وكان قد ذكرت الشاذلى خلال البرومو: “ياسمين عبدالعزيز هتتكلم عن محنة كبيرة، فى رحلة طويلة من الألم والوجع بين الحياة والموت”.

في أول ظهور عقب محنتها "ياسمين عبد العزيز" باكية مع منى الشاذلي
ياسمين عبدالعزيز

وقالت الفنانة ياسمين عبدالعزيز في أول ظهور لها بعد الأزمة الأخيرة: كنت بموت وجاتلي رسالة “التربي بيجهز التربة” وقلت لاخويا الكبير خلى بالك من ولادى..مش قادرة اصدق انى قاعدة فى برنامج واتكلم عن الموضوع ده..3 حاجات مبتتشريش بالفلوس: الصحة الاحترام وحب الناس”، وأعلنت الصفحة إذاعة الحلقة قريبًا ولم تحدد موعد.

في أول ظهور عقب محنتها "ياسمين عبد العزيز" باكية مع منى الشاذلي
ياسمين عبد العزيز

كانت الفنانة الشابة تعرضت لوعكة صحية خطيرة، استلزمت نقلها للعلاج خارج البلاد.

وفى وقت سابق، طمأن وائل عبد العزيز، شقيق النجمة ياسمين عبد العزيز، على حالتها الصحية وشفائها من الوعكة الصحية التى ألمت بها مؤخرا منذ عدة أشهر استدعت سفرها إلى الخارج وتحديدا إلى سويسرا للعلاج.

ونشر وائل، صورة جديدة لشقيقته ياسمين، عبر حسابه على “إنستجرام”، صحبها بتعليق: “حمد الله على السلامة”، مع إيموشن قلب وخرزة زرقاء.

وكانت النجمة ياسمين عبد العزيز، شاركت جمهورها ومتابعيها، يوم 24 سبتمبر الماضى، بأول صورة لها عقب عودتها لمصر، وذلك بعد استقرار حالتها الصحية، وظهرت بالصورة عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، بصحبة الأطباء المعالجين لها فى المستشفى بسويسرا، موجهة الشكر للأطباء، وظهرت بحالة جيدة حسبما أعلن الأطباء المشرفون على حالتها، وعلقت عليها قائلة: “الحمد لله الذى شفانا وعافانا”.

وقام الفنان أحمد العوضي بنشر برومو الحلقة وقام بوضع قلوب وكتب لها بعض النجوم عبر صفحاتهم.

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى