أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

في الحلقة الـ28 من ضرب نار”… جابر يذهب لمهرة الفيلا وينقذها من زيدان

في الحلقة الـ28 من ضرب نار”… جابر يذهب لمهرة الفيلا وينقذها من زيدان

في الحلقة الـ28 من ضرب نار"... جابر يذهب لمهرة الفيلا وينقذها من زيدان
ضرب نار

 

 

كتبت : مادونا عادل عدلي

بدأت حلقة 28 من مسلسل “ضرب نار” عندما دخل زيدان (ماجد المصري) لمهرة (ياسمين عبد العزيز) مكان حبسها، وأعطى لها شرابا وطعاما، وتنهار مهرة فى البكاء، ثم تذهب شيرين (إيمان السيد) إلى الفيلا للبحث عن مهرة، ولكنها لا تجدها وتخبر الخادمة ألا أحد يعلم طريقها.

 

في الحلقة الـ28 من ضرب نار"... جابر يذهب لمهرة الفيلا وينقذها من زيدان
ضرب نار

ويفكر جابر في مكيدة ويذهب إلى فيلا مهرة ويوهم الحارس أنه أحد عمال المصنع، ويسأله عنها، ولكنه يخبرها أنها مسافرة، ثم تذهب شيرين إلى زيدان لتسأله عن مهرة، ليرد عليها أنها في إجازة لتريح أعصابها حتى تعود إلى عملها، وتحاول صفاء (انتصار) استمالة يسرى للوقوف معها ضد زيدان خلال الفترة المقبلة.

وبعد ذلك تذهب صفاء (انتصار) إلى بيت سحر (مها نصار) وتخبرها بضرورة إنقاذ صديقتها مهرة (ياسمين عبد العزيز) من يد زيدان (ماجد المصري)، بعد حبسه لها في الفيلا، وتنصحها بالذهاب إلى جابر (أحمد العوضي) لتخبره، وبالفعل تذهب إلى جابر وتخبره بما حدث لمهرة، وتطالبه أن يجعل مهرة تسامحها على ما فعلته بها.
ويذهب جابر إلى الفيلا المحبوسة بها مهرة وتنشب خناقة بينه وبين رجال زيدان ويتبادلون إطلاق النار بينهما، حتى يتمكن من الذهاب إليها لتحتضنه مهرة، وتذهب معه خارج الفيلا، ويخبر يسرى صفاء بنجاح خطتهما فى تحرير مهرة، ويأخذ جابر مهرة وأختها وابنها إلى منزله لحمايتهم من زيدان، ويدور حديث بينهما حول ضرورة ابتعاده عن الأعمال غير المشروعة واهتمامه بها.
مواجهة شرسة بين صفاء (انتصار) وزيدان (ماجد المصري)، لتخبره أنها السبب في كل ما وصل إليه في تجارته وعليه الاهتمام بها وبشقيقهما بدلا من الجري وراء مهرة، ليرد عليها أنه لولا هو ما كانت خرجت هي ويسري من بولاق، ثم تركها وذهب.
تذهب صفاء ويسري إلى المحامي الذي يعطيهما عقد بيع الشركة بالتوكيلات الخاصة بها، يعطيها المشتري شيكات بـ 5 بنوك خارج مصر، فضلا عن بيعها الفيلا الخاصة بزيدان خلال شهر فقط، وتخبر يسري أنه لم يتبق سوى أموال السيولة التي لديه فقط، وتطمئنه أن زيدان لا يفكر سوى في مهرة وما بدر منها.
ويحاول جون (طارق النهري)  توريط جابر (أحمد العوضي) أكثر في عمله معه، وجعله يمضى على عدد كبير من الشيكات والعقود، ويتحدث مع أحد الرجال أن شحنة السلاح السابقة التي يظن جابر أنها سرقت هو من أخذها ليجبره على تنفيذ العملية التالية، لأن هذه العملية إما النجاح أو القتل.
ثم تذهب مهرة (ياسمين عبد العزيز) خلال أحداث الحلقة إلى مكان تواجد زيدان (ماجد المصري) لتخبره أنها لا تأتي بالمال أو العنف، وأن كل شيء بينهما قد انتهي بعد حبسه لها.

وتطلقت مهرة (ياسمين عبد العزيز) من زيدان (ماجد المصري) رسميا، وبعد طلاقهما تعطيه المجوهرات الخاصة به ويقول لها إنها مجرد هدية ولكنها ترفض أخذها

 

ثم تقابل مهرة سحر (مها نصار) وتخبرها عن التوتر الذي بداخلها بسبب حسن وعدم معرفة جابر (أحمد العوضي) أنه ابنه، معبرة عن خوفها الشديد إذا علم أن يأخذ منها طفلها، لتنتهي أحداث الحلقة على ذلك.

 

والجدير بالذكر أن مسلسل “ضرب نار” من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى ومقرر عرضه حصريا على شاشة قناة on ومنصة watch it الإلكترونية، ويشارك في بطولته بجوار النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، كل من ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين

زر الذهاب إلى الأعلى