عاجلعالم الفن

في ذكراها الثانية.. هكذا بقيت دلال عبد العزيز في أذهان وقلوب الجمهور

في ذكراها الثانية.. هكذا بقيت دلال عبد العزيز في أذهان وقلوب الجمهور

في ذكراها الثانية.. هكذا بقيت دلال عبد العزيز في أذهان وقلوب الجمهور
دلال عبد العزيز

كتبت / روز توفيق انور

الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، تمر ذكرى وفاتها الثانية اليوم، ومازالت باقية في قلوب وأذهان الجمهور إلى الآن بعد مرور عامين على رحيلها، ويتذكرها الجمهور باستمرار بعدة طرق، خاصة بسبب أدوارها الأيقونية وإحياء أسرتها وأصدقائها ذكراها باستمرار.

وتمر اليوم الذكرى الثانية لوفاة الفنانة المصرية القديرة دلال عبد العزيز، واختلفت هذه الذكرى العام الحالي، بعد استطاعة أسرتها تجاوز فترة الحداد الطويلة في العام الأول من رحيلها، حيث غابت دنيا سمير غانم وإيمي سمير غانم عن الظهور والعمل طوال العام الأول من رحيل والدتهما دلال عبد العزيز وكذلك سمير غانم، وقدمت دنيا سمير غانم في الفترة الأخيرة العديد من الأعمال الفنية ومنها مسلسل “جت سليمة”، في حين عاشت إيمي سمير غانم تطورات أسرية جديدة باستقبالها ابنها الأول من زوجها الفنان حسن الرداد.

في ذكراها الثانية.. هكذا بقيت دلال عبد العزيز في أذهان وقلوب الجمهور
اهداء للفنانة دلال

ولم تتوقف دنيا سمير غانم مع شقيقتها إيمي عن إحياء ذكرى والديهما طوال العامين الماضيين، واستمرت الرسائل والأدعية لهما حتى الشهر الماضي في ذكرى وفاة الفنان سمير غانم، ونشرت دنيا سمير غانم في آخر رسائلها على انستقرام رسالة لوالديها الراحلين وقالت: “اللهم ارحمهم رحمة لا تخطر علي قلب بشر واجعلهم في نعيم لاينقطع.. سمير غانم، دلال عبدالعزيز”، واسترجعت إيمي سمير غانم ذكريات مؤثرة لها مع والدتها دلال عبد العزيز وكذلك الراحلة رجاء الجداوي وقالت: “الصورة فيها حبايبي ومليانة حب في عينيهم ليا.. ده كان فرحي.. ربنا يرحمهم الغالين و يارب اشوفهم تاني في الجنة مع سموره حبيبي.

ومن الأسباب التي جعلت الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز باقية باستمرار في أذهان وقلوب الجمهور، هو تذكر نجوم الوسط الفني لها دائماً، وحرصهم على إهداء أعمالهم الجديدة إليهما، وأحدثها في مسلسل “الهرشة السابعة” في موسم رمضان 2023، حيث فاجأ صناع المسلسل الجمهور بلفتة تكريمية للفنانين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز في الحلقة السادسة من المسلسل، وعرض المسلسل مشهد مؤثر في الحلقة ظهر به الفنان محمد شاهين وهو يجلس بجانب زوجته أمينة خليل في المسلسل أمام التلفزيون في المنزل أثناء مشاهدة تقرير عن النجمين الراحلين دلال عبد العزيز وسمير غانم، بالإضافة إلى عرض لقطات من فيلم لهما في الخلفية، وأثر الفيديو بهما قبل أن يتحدثا في حوارهما في المشهد عن الفنانين الراحلين، وهو الأمر الذي أثار إعجاب الجمهور وأثر في قلوبهم أيضاً بعد تذكرهم لدلال عبد العزيز وسمير غانم، بالإضافة إلى كتابة إهداء إليهما على تتر الحلقة.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى