عاجلعالم الفن

في عامها الجديد.. هكذا حولت شاكيرا أزماتها الشخصية إلى دافع لعودتها إلى القمة مجدداً

في عامها الجديد.. هكذا حولت شاكيرا أزماتها الشخصية إلى دافع لعودتها إلى القمة مجدداً

في عامها الجديد.. هكذا حولت شاكيرا أزماتها الشخصية إلى دافع لعودتها إلى القمة مجدداً
شاكيرا

كتبت / روز توفيق انور

شاكيرا، النجمة الكولومبية، احتفلت بعيد ميلادها الـ 46 في الساعات الأخيرة، والذي يأتي في وقت تعيش به شاكيرا حالة نجاح فني كبيرة بالإضافة إلى حالة مستمرة من الجدل حولها ومن اهتمام الجمهور بها بسبب قصة انفصالها عن جيرارد بيكيه.

وتحتفل النجمة شاكيرا بعامها الجديد وعيد ميلادها الـ 46، في الوقت الذي تحتفل به أيضاً بنجاح أغنيتها الأخيرة “BZRP Music Sessions- Vol. 53″، والتي أعادت شاكيرا إلى قمة الأغاني اللاتينية بعد فترة من الغياب، ولم تكن تتوقع شاكيرا أن تحقق ذلك النجاح الكبير خاصة أنها لم تطرح الأغنية لهذا الغرض، بقدر رغبتها في التعبير عن مشاعرها وأفكارها في هذه الفترة من حياتها، وهو الأمر الذي جعلها تحول أزماتها الشخصية إلى نجاح فني استثنائي.

في عامها الجديد.. هكذا حولت شاكيرا أزماتها الشخصية إلى دافع لعودتها إلى القمة مجدداً
شاكيرا

واحتلت شاكيرا مؤخراً المركز الأول في قائمة الأغاني اللاتينية الرائجة للأسبوع الثاني على التوالي، بالإضافة إلى احتلالها المركز الـ 13 في قائمة الأغاني المتصدرة في مخطط بيلبورد، وهو ما يعتبر إنجاز فني وجماهيري كبير لها، خاصة أن آخر مناسبة احتلت بها شاكيرا القمة في عمالها الفنية كانت في عام 2016، حينما احتلت المركز الأول في الأغاني اللاتينية من خلال أغنيتها “Chantaje” مع المغني الإسباني مالوما، وهو ما جعل الجمهور يشيد بقدرتها على العودة رغم أزماتها الشخصية الأخيرة.

وابدت شاكيرا مؤخراً اندهاشها من النجاح الكبير للأغنية واحتلالها المقدمة رغم تخطيها الـ 46 من عمرها، وقالت في عدة تدوينات لها مؤخراً: ” 100 مليون على يوتيوب بالفعل؟ يقولون لي إنها أسرع أغنية إسبانية تحقق ذلك؟ أحتاج إلى شخص يقرصني ليرى ما إذا كان هذا صحيحًا.. وداعا 100 مليون على موقع يوتيوب! ماذا؟ والأسرع في التاريخ لأغنية إسبانية! هل هذا حقيقي؟”.

وأضافت شاكيرا في رسائلها عن الأغنية: “ما كان بالنسبة لي هو التنفيس والراحة، لم أفكر مطلقًا في أنني سأصل إلى رقم واحد في العالم مباشرة في سن 45 عامًا وباللغة الإسبانية.. أريد أن أعانق ملايين النساء اللواتي ينتفضن ضد أولئك الذين يجعلوننا نشعر بعدم الأهمية.. المرأة التي تدافع عما تشعر به وتفكر فيه، وترفع أيديها عند الاختلاف، حتى لو رفع الآخرون حواجبهم.. هم مصدر إلهامي”.

ويبدو أن شاكيرا قد قررت استغلال فترة اهتمام الجمهور بها في إطلاق أعمال وأغاني جديدة في الفترة المقبلة، وذكرت عدة تقارير أخيرة عن استعداد شاكيرا لإطلاق أغاني وتعاونات جديدة الفترة المقبلة، والتي من المتوقع أن تكون لها علاقة أيضاً بقصة انفصالها عن جيرارد بيكيه، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته الأغنية الأخيرة والتي تناولت بها بشكل ساخر قصة انفصالها عن بيكيع وأصبحت أسرع أغنية لاتينية تحقق أرقام مليونية على يوتيوب بجانب تصدرها مخطط بيلبورد.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى