عاجلعالم الفن

في عيد ميلادها تعرفي ما هو سر أناقة نادين نجيم؟

في عيد ميلادها تعرفي ما هو سر أناقة نادين نجيم؟

في عيد ميلادها تعرفي ما هو سر أناقة نادين نجيم؟
نادين نجيم

كتبت / روز توفيق انور

يحل اليوم عيد ميلاد النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم الموافق في 7 فبراير، وما يزال اسمها يزداد توهجاً وتألقاً مع ازدياد خبرتها الفنية والحياتية وفي عالم الأزياء ايضا. فلاحظنا قفزة نوعية في اختيارات نادين نجيم الأخيرة خاصة فيما يتعلق بفساتين السهرة التي حضرتها في المناسبات وأضخم المهرجانات الفنية، وبدا واضحاً اللمسة الأيقونية البارزة على التصاميم التي تتألق بها، فدعونا نأخذكم بجولة على أجمل فساتينها في الأشهر الأخيرة، تزامناً مع احتفالها اليوم بمناسبة عيد ميلادها الأربعين.

لمسة الإبهار حاضرة دائماً في أجدد إطلالات النجمة نادين نسيب نجيم، فتصدرت حديث الإعلام بفستانها الذهبي خلال حضورها مؤخراً حفل توزيع جوائز صنّاع الترفيه Joy Awards لعام 2024، والذي احتضنه العاصمة السعودية الرياض في نسخته الرابعة. تألقت نادين بفستان لامع بتوقيع المصمم العالمي إيلي صعب، جاء بتصميم مجسم على قوامها الممشوق، مميز بأكمام طويلة مع فتحة ياقة دائرية بتطريز مائل، وزينت نادين خصرها بحزام ذهبي رفيع، وكان بريق فستان نادين طاغيا مما جعلها تكتفي بأقراط مرصعة وخاتم ماسي، أما شعرها فتركته منسدلا بخصلات عفوية.

في عيد ميلادها تعرفي ما هو سر أناقة نادين نجيم؟
نادين نجيم

النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم حبست الأنفاس على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر السينمائي، وتألقت بفستان أسود طويل من توقيع دار Schiaparelli، تميز بموضة القفازات الطويلة التي تعد من أجدد اتجاهات الموضة لهذا العام. تميز التصميم بفتحة هندسية في الجزء العلوي منه على شكل مفتاح، ثم ينسدل الفستان بتصميم ضيق على قوامها مع الزمزمات بقماشه والتي ذكرتنا بنمط الفساتين الفرعونية. أكملت نادين نجيم اطلالتها بحقيبة باللون الأسود وانتعلت حذاءً مدببا بالمقدمة المعدنية على شكل اصابع ذهبية.

في إطلالة ثانية متقردة لنادين نجيم بالفستان الأسود، بدت عاشقة للون الأسود ايضا الذي يعد سيد الألوان في كل المواسم. فتألقت نادين في فاعلية Women in cinema لمهرجان البحر الأحمر بإطلالة فاتنة من تنسيق خبير الموضة سيدريك حدّاد Cedric Haddad، إذ اختار لها لوك كامل يتكون من فستان باللون الأسود جاء مجسماً وبتفاصيل جريئة مع الفتحة الطويلة عند الساق، وحذاء مربوطاً بشرائط الى مستوى الساق، وزينت طلتها بقطع مجوهرات كبيرة الحجم من دار أزياء Versace.

في عيد ميلادها تعرفي ما هو سر أناقة نادين نجيم؟
نادين نجيم

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى