عالم الفن

في عيد ميلاد محبوبة الملايين منة شلبي ….تعرف على أبرز محطاتها الفنية

في عيد ميلاد محبوبة الملايين منة شلبي ….تعرف على أبرز محطاتها الفنية

في عيد ميلاد محبوبة الملايين منة شلبي ....تعرف على أبرز محطاتها الفنية
منة شلبي

كتب: عمر ماهر

منة شلبي، ممثلة مصرية ولدت في الجيزة مصر عام 1982م.

هي ابنة الفنانة “زيزي مصطفى”، حيث كانت منة شلبي تهوى التمثيل من أيام الدراسة وتقف أمام المرآة لتحدث نفسها أنها الفنانة “زيزي مصطفى” وتوقع أوراقاً على أنها توقيع الفنانة المشهورة ومن هنا انطلق حبها للفن علماً أنها درست في مودرن أكاديمي.

أول عمل قدمته الفنانة منة شلبي كان فيلم “الساحر” عام 2002م الذي شاركها فيه البطولة الممثل محمود عبد العزيز نالت شهرة واسعة وضجة إعلامية كبيرة على أنها الفتاة التي لم تتجاوز العشرون عاماً وجرأتها في التمثيل لمثل هذا الدور ثم ظهرت في مسلسل “أين قلبي” عام 2002م مع الفنانة يسرا ، بعدها انتقلت لتشارك الفنانة ليلى علوي في فيلم “بحب السيما” عام 2004م ومن ثم شاركت كل من حنان ترك وهند صبري في فيلم “أحلى الأوقات عام 2004م “.

في عيد ميلاد محبوبة الملايين منة شلبي ....تعرف على أبرز محطاتها الفنية
منة شلبي

أبرز أعمال قدمتها الفنانة منة شلبي من أفلام سينمائية مختلفة الأدوار كانت فيلم “أحلام عمرنا” مع الفنان مصطفى شعبان عام 2005م وفيلم “في محطة مصر” عام 2006م و”واحد من الناس” مع الفنان كريم عبد العزيز إلى فيلم “كده رضا” مع الفنان أحمد حلمي عام 2007م.

حصلت الفنانة منة شلبي على العديد من الجوائز في عدة مهرجانات سينمائية مصرية لكل من دورها في فيلم “عن العشق والهوى” عام 2007م وفيلم “بنات وسط البلد عام 2006م”.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى