عاجلمقالات

قادرين علي التحدي .. بقلم: مروة السيد أبو سوسو

قادرين علي التحدي .. بقلم: مروة السيد أبو سوسو

قادرين علي التحدي .. بقلم: مروة السيد أبو سوسو
مروة ابو سوسو

أنني أشعر بالسعادة والعرفان بالجميل للسماح لي بالكتابة في هذه الجريدة الراقية. و أود ان يكون اول مقال لي عن صاحبة القلب النقي وصاحبة القلم الحر، الاعلامية الكبيرة والقديرة.

فعندما دخلت مجال الإعلام والصحافة لم أكن أتوقع مقابلة شخصية مؤثرة بهذا الشكل. وهذا الرقي، فهي صاحبة أجمل بسمة قادرة علي تحويل مود يومك من حزن لبهجة. هي صاحبة أطيب وأنقى قلب، المجتهدة الخلوقة الاعلامية والصحفية الكبيرة د. دعاء نصر .

مقالي اليوم مختلف

مقالي عن كيفية البحث عن النجاح والسعي وراء حلمك مهما كان العائق. وعندما بحثت عن مثال حي للنجاح وجدت صديقتي الصدوقة صاحبة القلب الطيب الصحفية دعاء نصر. التي سعت واجتهدت وحققت في وقت قياسي أسم كبير في عالم الصحافة والإعلام.

لم تمل ولا تيأس وأستمرت علي نهج نجاح متكرر لتحقيق الحلم الذي طالما راود تفكيرها. وبالفعل بعد وقت قليل جدا ومجهود كبير جدا جدا وصلت لسماء عالم الصحافه. وتردد أسمها واسم جريدتها “عالم النجوم”، في أهم المحافل الإعلامية والثقافية.

ف السعي وراء تحقيق الحلم والبذل من أجله شئ عظيم، فلكل مجتهدًا نصيب، الصحفية المتميزة دعاء نصر أجتهدتي وكان نصيبك النجاح والتوفيق من الله عز وجل، أستمري وإلى الأمام دائما.

زر الذهاب إلى الأعلى