عالم الفن

قاضي المشاهير: تامر حسني مثير للجدل ويحب يلفت الأنظار حوله

قاضي المشاهير: تامر حسني مثير للجدل ويحب يلفت الأنظار حوله

قاضي المشاهير: شيرين عبد الوهاب دخلت مصحة للمرة الثانية بناءً على طلب شقيقها
قاضي المشاهير

تحدث قاضي المشاهير نور عبده عن لوك تامر حسني الجديد، موضحاً أنه شخص مثير للجدل حيث شبهه البعض بوديع النجار صديق إليسا، معقباً:”الموضوع أوفر جدا من خلال اللوك أو عمليات التجميل وتامر ممكن يعمل أي شيء”.

 

كما تحدث عن دعم تامر حسني لطليقته بسمة بوسيل عقب انفصالهما، وذلك خلال مقابلة تلفزيونية في برنامج “اكسبلور”، مع الإعلامية بسمة مصطفى، عبر فضائية”الفجيرة” موضحاً أن الضوء حالياً ملقاه عليهما وعلاقتهما في البداية كانت مبينةعلى الصداقة وبينهما أطفال فحتما أنه لابد أن يقف بجوارها ويدعمها.

 

كما أنه يرى أن تصرف عمرو دياب ومحمد رمضان عندما صفعا أحد معجبيهما، قائلا إن النجمين أخطأوا لأن الفنان يجب أن ينتبه على ردة فعله وتصرفاته خاصة بسبب وجود السوشيال ميديا ودائما ما نجد الكاميرات تلتف حولهم فصورة الفنان مهمة لأنه بالنهاية بشر فمن الممكن أن يفقد أعصابه في لحظه.

 

وأشار نور عبده، بأن الخطأ الأكبر يكون من قبل المعجبين لأن هناك أشخاص يقومون بالتصوير مع الفنان رغماً عنه، والموضوع لا يؤثر على الفنان ولكن يزيد من نجوميته وشهرته.

 

واختتم نور عبده حديثه قائلاً :”محمد رمضان عنده مبررات لأنه اتوجه له كلام مش لطيف وهو بشر في النهاية وهو شخص طبيعي وعصبي إلى نوعاً ما”.

https://youtube.com/watch?v=WpT1SOs4_o4&si=3e1eIRVHEs82erNZ

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى