تحقيقات وملفاتحوادث

قرار جديد في واقعة التعدي على البلوجر حسن بيسو

قرار جديد في واقعة التعدي على البلوجر حسن بيسو

قرار جديد في واقعة التعدي على البلوجر حسن بيسو
حسن بيسو

رفضت محكمة جنح مستأنف القاهرة الجديدة، استئناف المتهم الثاني في واقعة التعدي على البلوجر حسن بيسو، على حكم حبسه 6 أشهر وتغريمه 500 جنيه.
وفي وقت سابق، قضت محكمة جنح القاهرة الجديدة، بالحبس سنتين للمتهم الأول وغرامة 500 جنيه وكفالة 20 ألف جنيه، والحبس 6 أشهر للمتهم الثاني وغرامة 500 جنيه وكفالة 10 آلاف، في اتهامهما بالتعدي على البلوجر حسن بيسو في منطقة التجمع.

وأحالت النيابة المتهمين في واقعة التعدي على البلوجر حسن بيسو خلال تواجدهم بعيد ميلاد صديقتهم مريم الحركي في التجمع، إلى محكمة الجنح.

تلقى قسم شرطة التجمع الأول بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من صانع محتوى على وسائل التواصل الاجتماعي، مقيم بدائرة القسم؛ يفيد فيه بتضرره من شخصين “صانعا محتوى على وسائل التواصل الاجتماعي” لقيامهما بالتعدي عليه بالسب والضرب وإحداث إصابته بجروح وكدمات متفرقة بالجسم حال تواجدهم بإحدى المناسبات الخاصة بصديقة لهم “صانعة محتوى” بمنزلها بمنطقة التجمع الأول.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط مرتكبي الواقعة واعترفا بجريمتهما، قائلين إن مشاجرة نشبت بينهما والمجني عليه خلال مشاركتهم بتلك المناسبة .

وكشفت التحريات، أن المتهمين طالبان في كلية التجارة بجامعة حلوان، وتبين أن مشادة كلامية نشبت بين بيسو والطالبين خلال تواجدهم بعيد ميلاد صديقتهم مريم الحركي، لعدم رغبة المتهمين في حضور المجنى عليه لعيد الميلاد قائلين له “مين اللي عزمك”، وتطورت المشادة إلى مشاجرة وتعديا عليه بالضرب وأحدثا إصابته بيده ورأسه.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة للتحقيق.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى