حوادثمحافظات

قصة إصابة “عروسة” من دمياط بـ20  طعنة فى شهر العسل بالجمالية في الدقهلية

قصة إصابة “عروسة” من دمياط بـ20  طعنة فى شهر العسل بالجمالية في الدقهلية

قصة إصابة "عروسة" من دمياط بـ20  طعنة فى شهر العسل بالجمالية في الدقهلية
صورة أرشيفية

كتب: سامح شهاب

أصيبت عروسة شابة في اليوم الثالث من زواجها بعدة طعنات متفرقة في الجسم، وعلى الفور تم نقلها لمستشفى الجمالية بالدقهلية، وتم عمل الإسعافات الطبية اللازمة لها وتحويلها إلى مستشفى الطوارئ بجامعة المنصورة، لاستكمال العلاج لخطورة حالتها الصحية.

وبسؤال الزوج أكد أنها تعانى من اضطرابات نفسية ونصحه الأهالى والمقربين بإحضار شيخ لها وعندما عاد من الخارج وجدها مصابة بأكثر من 20 طعنة، وتم نقلها إلى المستشفى للعلاج. 

ورد بلاغ إلى مأمور مركز شرطة الجمالية، من مستشفى الجمالية المركزي، بوصول «أميرة ع. أ. أ.»، 19 سنة، من محافظة دمياط، متزوجة حديثاً في مدينة الجمالية، مصابة بطعنات متفرقة في الجسم، وقطع شريان اليد اليسرى. 

وبفحص المصابة، تبين وجود طعنات متفرقة تصل إلى 20 طعنة في الجسم، وطعنة مسددة لها في القصبة الهوائية، وأنحاء متفرقة بالجسم والصدر والبطن وقطع شرايين اليد اليسرى، وجرى تحويلها إلى مستشفى الطوارئ الجامعي لخطورة حالها. 

وعلى الفور انتقلت مباحث مركز الجمالية إلى مكان الواقعة، وبسؤال الزوج ويدعى «محمد أ.»، أكد أنه لم يمر على زواجهما سوى 3 أيام فقط، ونفى علمه بسبب إصابتها، وأنه كان خارج المنزل، وعند عودته فوجئ بها مصابة بعدة طعنات في أنحاء جسدها. 

وتكثف مباحث الدقهلية لكشف غموض الحادث، ومراجعة كاميرات المراقبة في مكان سكن الزوجة المصابة، ومتابعة حالتها في مستشفى الطوارئ بجامعة المنصورة، لسؤالها حال استقرار حالتها الصحية. 

 وتحرر عن ذلك المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة، التي بدأت بمباشرة التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية.

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى