أخبار وتقاريرسياسة

قيادى بالوفد: السيسي وجه رسائل قوية لأعداء مصر في الداخل والخارج

قيادى بالوفد: السيسي وجه رسائل قوية لأعداء مصر في الداخل والخارج

قيادي بالوفد : السيسي وجه رسائل قوية لأعداء مصر في الداخل والخارج
صورة أرشيفية

قال الدكتور أيمن محسب مساعد رئيس حزب الوفد إن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه مجموعة من الرسائل القوية والواضحة لأعداء الدولة المصرية في الداخل والخارج فضلا عن رسائله للشعب المصري وذلك خلال كلمته بالندوة التثقيفية الـ 32 للقوات المسلحة اليوم بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.

وأضاف محسب أن وحدة الصف الوطني ضرورة رئيسية في أي وقت ومكان من أجل الأعداء من التسلل داخل النسيج الوطني للمجتمع وتمزيقه لتحقيق مصالح شخصية خدمة لأفكارهم أو توجهات من يمولهم من الدول وأجهزتها على حساب أمن مصر وسلامة واستقرار شعبها.

وأشار مساعد رئيس حزب الوفد إلى أن الحروب الجديدة من الجيلين الرابع والخامس يصعب التعامل معها وخوضها لأنها تعتمد على تغييب عقلية أفراد المجتمع عبر بث الأكاذيب والتدليس وتوجيه الرأي العام بمعلومات مغلوطة هدفها التشكيك في نظامه السياسي وأي إجراء إصلاحي تتخذه الدولة.

وتابع أيمن محسب: تعتمد تلك الحروب على التدمير الذاتي للشعوب دون تدخل عسكري مباشر أو غير مباشر من قبل الدول التي لا تسعى للسلام وتعتمد على تحويل إنجازات الدولة المصرية للتشكيك فيها وفي أهدافها وإيهام المواطن أنه لن يستفد منها بأي شكل وأن السلطة تحاول بأي طريقة تحصيل أمواله لوضعها في مشروعات غير مفيدة ولن يستفيد منها، وهي تعتمد في ذلك على تزييف الوعي وغياب الفهم الصحيح للشعوب.

زر الذهاب إلى الأعلى