أخبار الرياضةعاجل

كارتيرون يضع خطة تجهيز لاعبي الزمالك لكأس الرابطة

كارتيرون يضع خطة تجهيز لاعبي الزمالك لكأس الرابطة

كارتيرون يضع خطة تجهيز لاعبي الزمالك لكأس الرابطة
كارتيرون

وضع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفرنسي باتريس كارتيرون، خطة لتجهيز اللاعبين لبطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

وطلب كارتيرون من الجهاز الإداري تحضير مباريات ودية للفريق لخوضها خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويرغب كارتيرون فى تجهيز اللاعبين من خلال خوض مباريات ودية من أجل تجهيز اللاعبين بدنيا وفنيًا قبل خوض بطولة كأس الرابطة.

وكان كارتيرون حصل على أجازة وسافر خارج البلاد، كما سافر البرتغالي فيرناندو، مدرب الأحمال، والبرازيلي أوليفيرا، مدرب الحراس، إلى بلادهما.

وحصل لاعبو الزمالك على راحة حتى يوم 5 يناير المقبل، على أن يستأنف الفريق تدريباته في السادس من يناير، بعد إلغاء دورة الإمارات الودية التي كان مقررا لها في يناير الجاري.

واستقرت رابطة الأندية المحترفة على إقامة بطولة كأس الرابطة بعد يوم 9 يناير المقبل حتى 31 من نفس الشهر، على أن تقام الأدوار النهائية في شهر يونيو؛ بسبب ارتباط الأهلي بمونديال الأندية.

ومن المقرر أن يكون نظام بطولة كأس الرابطة، هو مشاركة فرق مسابقة الدوري الممتاز 18 فريقًا إجباريا، وسيتم تقسيمها على 3 مجموعات، تضم كل مجموعة 6 فرق وخلال دور المجموعات يخوض كل فريق 5 مباريات.

ثم يجرى ترتيب الأندية عقب ذلك فى كل مجموعة، ليصعد أول كل مجموعة للدور نصف النهائى، بينما تجري المفاضلة بين نتائج الفرق صاحبة المركز الثانى، ليتأهل صاحب أفضل نتائج للدور نصف النهائى، وينضم لأصحاب الصدارة فى المجموعات الثلاث.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى