أهل المغني

كارم عبد الهادي يصرح لـ عالم النجوم: أنا مختلف!

كارم عبد الهادي يصرح لـ عالم النجوم: أنا مختلف!

كارم عبد الهادي يصرح لـ عالم النجوم: أنا مختلف!
كارم عبد الهادي

كتب/ عمرو صادق السخاوي

كشف المطرب الذي لمع بريقه في الآونة الأخيرة كارم عبد الهادي عن أحلامه وتطلعاته عندما حل كضيف عزيز مع الكاتب والصحفي عمرو صادق السخاوي، كارم عبد الهادي ابن محافظة المنوفية والمولود في السادس عشر من شهر ديسمبر لعام ١٩٩٨م كان قد توهج في الفترة الأخيرة بأغانيه التي لاقت استحساناً كبيراً من طوائف الشعب المصري حيث حققت أغانيه ما يزيد عن ٣٠٠ ألف استماع على المنصات المختلفة كاليوتيوب وأنغامي وغيرها من مواقع السوشال ميديا.

وصرح عبد الهادي بأنه بدأ مشواره الفني منذ قرابة الخمسة أعوام لكنه بدأ في إصدار أول أغانيه الخاصة منذ أربعة أشهر فقط بأغنية “أعظم رحيل” والتي حققت رواجاً كبيراً، ثم بعد شهرين طرح أغنيته الثانية بعنوان “فراقنا” والتي كانت بمثابة الإنطلاقة الحقيقية له، ثم توالت الأغاني فأصدر “مابوحشهاش” ثم “معجزة”.

وكشف كارم في تصريح خاص لـ “عالم النجوم” عن عزمه طرح أغنيته الجديدة في العشرين من هذا الشهر والتي ستكون مختلفة تماماً عما قدمه أي مطرب مصري أو عربي من قبل على حد وصفه، مؤكداً على ثقته الكاملة في إمكانياته والتي حتماً ستؤهله ليكون “نجم الشباك” في الفترة القادمة خاصة مع سنه الصغير.

وأنهى حديثه متوجهاً بالشكر لموقع جريدة عالم النجوم الجديدة بشكل عام والسيدتان دعاء نصر ونهى مرسي على إتاحة الفرصة له للتعبير عن متطلعاته المستقبلية من خلال موقعهم المتميز.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى