عالم الفن

كارول سماحة تتألق في حفل الأمس بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

اقرأ في هذا المقال
  • كارول سماحة قدمت في الحفل عدد كبير من أغانيها المميزة
  • تفاعل الجمهور معها بشكل كبير في أغنية وحشاني بلادي.
  • هنئت الفنانة رسالة خاصة لرجال الشرطة بمناسبة الاحتفال بعيدهم.
  • كارول سماحة ونبذة مختصرة عنها

كارول سماحة قدمت في الحفل عدد كبير من أغانيها المميزة

كارول سماحة تتألق في حفلها الذي أقيم مساء الجمعة، بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بحضور عدد كبير من جمهورها بعد الإعلان عن نفاذ كافة التذاكر قبل الحفل بيومين.
وخلال الحفل قدمت سماحة عدد كبير من أغانيها المميزة التي قدمتها خلال مسيرتها الفنية سواء باللهجة المصرية أو اللبنانية.

كارول سماحة
كارول سماحة

تفاعل  الجمهور معها بشكل كبير في أغنية وحشاني بلادي.

وشهد الحفل غناء كارول أغنية «وحشاني بلادي»، والتي تفاعل  الجمهور معها بشكل كبير، وفاجأت «سماحة» الجمهور بالنزول من على المسرح ومشاركة الجمهور الأغنية.

هنئت الفنانة رسالة خاصة لرجال الشرطة بمناسبة الاحتفال بعيدهم.

في ختام الحفل، وجهت سماحة رسالة تهنئة خاصة لرجال الشرطة بمناسبة الاحتفال بعيدهم الذي يوافق اليوم السبت ٢٥ يناير، وأثنت على دورهم في حماية الوطن ونشر الأمن والأمان ليس هذا فقط، بل وجهت تحية خاصة لأهالي الشهداء والمصابين من رجال الشرطة والذي شهد الحفل حضور عدد كبير منهم.
كما شهد الحفل تكريم خاص من قبل الجامعة لكارول سماحة على ما قدمته وتقدمه في مسيرتها الفنية، كان قد حرص عدد من المشاهير على حضور الحفل أبرزهم الإعلامية بوسي شلبي.

كارول سماحة ونبذة مختصرة عنها.

كانت بداية في مجال الفن مع الفنان الموسيقار الراحل منصور الرحباني في بدايته على المسرح بعام 1999 لفتت انتباه أكبر الموسيقيين في لبنان ، بدأت في عام 2003 بـ “”اغنية الطفولة”” وغنت بها واعتبرت كارول سماحة التي أنشئت ألبومات متعددة مثل حلم أغنية الطفولة أضواء الشهرة أنا حرة حدودي السما .

اشتهرت في المسرح بالمسرحية الغنائية آخر أيام سقراط وفي سينما بحر النجوم وفي التلفزيون حواء عبر التاريخ والشحرورة عن صباح، أغنيه التي اشتهرت بدفاعها عن الطفل العربي اغنية الطفولة ولفتت انتباه الجميع في “” صباح الالف الثالث مع نفس الموسيقار وكاتب أغاني الكبير منصور الرحباني.

 اشتهرت بهذه الأغنية عن الاخوة المسلمين والمسيحيين وفي نفس العام بعد أعمالها مع منصور الرحباني في ألبوم “”حلم”” اشتهرت كارول أكثر في البومه “” اضواء الشهرة”” واخره أشهر ألبوماته الفنية “”حدودي السما””.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى