أهل المغنيعاجل

كرستينا كرم تنتهي من تصوير أغنية “حلوة وأصيلة يا ناس أسوان”

كرستينا كرم تنتهي من تصوير أغنية “حلوة وأصيلة يا ناس أسوان”

كرستينا كرم تنتهي من تصوير أغنية "حلوة وأصيلة يا ناس أسوان"
كرستينا كرم

كتب – أحمد الدخاخني 

قامت الفنانة كرستينا كرم، بالانتهاء من تصوير فيديو كليب لأغنية بعنوان “حلوة و أصيلة يا ناس أسوان”، والتي تتحدث عن جمال طبيعة وجمال أسوان و معالمها، وأيضاً طيبة و نقاء شعبها، مما لاقت كل الود و الترحاب من أهل النوبة بجانب حفظهم لكلمات ولحن الأغنية أثناء التصوير و ترديدها فى غرب سهيل.

وتعد الاغنية من كلمات نصر عوض ومايكل عياد، وألحان مايكل عياد، وتوزيع كيرو، وهندسة صوتية إيهاب فايز، وإخراج أحمد سلامة، وإشراف عام محمد جمال، حيث يتم عرض الكليب يوم الجمعة القادم.

كرستينا كرم تنتهي من تصوير أغنية "حلوة وأصيلة يا ناس أسوان"
كرستينا كرم

وكانت قد انتهت من التصوير فى أسوان و معالمها خلال الأيام السابقة، و قامت بنشر مقاطع صغيرة من الفيديوهات والصور على صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، و لاقت قبولاً واسعاً من المتابعين والمحبين لأعمالها.

وعبرت كرستينا كرم عن شكرها إلى اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، وجميع قيادات المحافظة على ما قدموه من تعاون ودعم لإظهار العمل بالشكل اللائق.

الجدير بالذكر بأن كرستينا كرم حصلت على لقب “ايزيس، وكروان البحر الأحمر”، حيث طرحت العديد من الأغاني في حب مصر وجمالها مثل أغنية “غردقة وناسها”، وانشودة ايزيس مع أغنية “حلوة يا بلدي” بثلاث لغات العربية والهيروغليفية والانجليزية، وأغنية “يا كل العالم اسمع” بلغات العربية والإسبانية والإنجليزية.

كما أنها حصلت على منحة من وزارة السياحة الآثار كسفيرة لتمثيل مصر في الصين عام 2016 من خلال عملها الفني، وقد حصلت على شهادة عالمية من جامعة هاربين الصينية.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى