أخبار الرياضة

كروجر وكيل أعمال اللاعب الفلسطيني وسام ابو علي يتحدث للتلفزيون الدنماركي عن الأهلي ومصر

كروجر وكيل أعمال اللاعب الفلسطيني وسام ابو علي يتحدث للتلفزيون الدنماركي عن الأهلي ومصر

كروجر وكيل أعمال اللاعب الفلسطيني وسام ابو علي يتحدث للتلفزيون الدنماركي عن الأهلي ومصر
وسام ابو علي

كتبت: هبة الله عابدين

 

خلال لقاء خاص أجراة جاكوب كروجر وكيل أعمال لاعب النادي الأهلي المصري الفلسطيني وسام أبو علي للتلفزيون الدنماركي تحدث فيه عن أسباب إنتقال اللاعب للدورى المصرى ومدى تأقلم اللاعب داخل النادى الأهلى وفرص نجاحة وخطط عودته مرة أخرى لأحد الأندية الأوروبية …

وجاء الحوار كالتالي:-

“الأهلي نادٍ ضخم.. عندما تحدثت مع رئيسهم أثناء التعاقد مع وسام أبو علي، أردت فقط الثناء عليه وقلت له أعرف أنكم أحد أكبر الأندية في أفريقيا، لكنه رد عليّ سريعًا، وقال: صديقي.. نحن أحد أكبر الأندية في العالم”.

 

“الأهلي لديه ما يزيد عن 45 مليون مشجع في مصر التي يبلغ عدد سكانها 110 ملايين نسمة. هدفهم هو اللعب في كأس العالم للأندية، وخرجوا مؤخرًا أمام فلومينينسي البرازيلي، وإلا لكانوا واجهوا مانشستر سيتي الإنجليزي في النهائي”.

 

“وسام أبو علي هو أفضل ولد في العالم.. إنه لا يريد أي ضرر لأي شخص، ويمنح الفريق الذي يلعب له الكثير”.

 

“أعتقد أن هذه كانت مهمتنا الأكبر عندما جعلناه ينتقل لنادي سيريوس السويدي، إذ كانت لدينا مهمة العثور على نادٍ لديه مدرب يعرف أيضًا كيفية التعامل معه”.

 

“وسام أبو علي هو أحد العملاء الذين أتحدث إليهم كثيرًا، أتحدث معه بشكل شبه يومي، فهو يحتاج للكثير من الاهتمام، وهو يريد أن أكون على اتصال كثيرًا معه”.

 

“أعتقد أن وظيفتي هي إبقائه على المسار الصحيح طوال الوقت.. أقضي الكثير من الوقت في إجراء تحقيقات شاملة حول النادي.. هل هو مناسب له؟ وهل يمكنهم استيعابه؟ وغيرها من الأمور”.

 

“نادي أوتريخت الهولندي الذي رعى العديد من اللاعبين الشباب الأقوياء، كان أيضًا مطروحًا على الطاولة قبل انتقال وسام أبو علي إلى الأهلي”.

 

“على وسام أبو علي أن يقوم بعمل جيد هناك مع الأهلي.. إذا قام بذلك، فسينتقل إلى الدوري الألماني، وهناك خطة مهنية مختلفة اخترناها له الآن.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى