عاجلعالم الفن

كريم عبد العزيز بدايته مع أشهر النجوم…في يوم ميلاده

كريم عبد العزيز بدايته مع أشهر النجوم…في يوم ميلاده

كريم عبد العزيز بدايته مع أشهر النجوم...في يوم ميلاده
كريم عبد العزيز

كتبت: مادونا عادل عدلي

كوميديا مميزة، قد تكون أعماله ليس كثيرة ولكنه أبدع في مجال الفن وعشقه جمهور وأصبح أسمه في سماء الفن، نجم ميزته طريقته ورياكشاناته البسيطة وحبه لأصدقاءه في الوسط الفني، وقف أمام الزعيم وهذه كانت بدايته.

حرمية في كي جي 2، حرمية في ، نادي الرجال السري، قاتل ماقتلش حد، المشبوة من أعمال المتألق والمبدع المحبوب كريم عبد العزيز

فتحتفل جريدة عالم النجوم اليوم بميلاد النجم المميز كريم عبد العزيز الذي ولد يوم 17 أغسطس 1975، فهو ممثل ومخرج سينمائي مصري.

 

نشأ وسط بيئة فنية التي لاقى فيها الدور البارز في سهولة دخوله وعمله في هذا المجال فيما بعد دون أن يكون غريبا عنه، فقد كانت بلاتوهات التصوير والإستديوهات ليست بغريبة عليه منذ صغره نتيجه لعمل والده الدائم في هذة المجالات. انضم إلى معهد السينما عام 1994.

كان قد ظهر في أول عمل سينمائي له وهو طفل في فيلم البعض يذهب للمأذون مرتين، وهو من إخراج والده المخرج محمد عبد العزيز.

اضحك الصورة تطلع حلوة فيلم ميزه حيث وقف في بداية شبابه أمام النجم الراحل أحمد زكي وشاركته العمل النجمة منى زكي في بدايتها أيضًا.

وتخرج منه بقسم إخراج عام 1997، فعمل مساعد مخرج لفترة وجيزة. ثم قرر التوجه إلى مجال التمثيل ليحتل الجزء الأكبر من اهتمامه في هذا المجال إلى أن جاءت له فرصة التمثيل مع المخرج شريف عرفة الذي كان أول من قدمه للجمهور، ثم اختارته الفنانة سميرة أحمد للقيام بدور ابن شقيقها في مسلسل «امراة من زمن الحب».

كريم عبد العزيز بدايته مع أشهر النجوم...في يوم ميلاده
كريم عبد العزيز

كانت بداية حقيقية له ثم توالت عليه العروض إلى أن جاءت الفرصة ليلعب دور البطولة المطلقة أمام منى زكي وحلا شيحة في فيلم “ليه خلتني أحبك”.

والده المخرج محمد عبد العزيز، وعمه المخرج عمر عبد العزيز، كما إن شقيقات والدته هن الممثلة سميرة محسن والكاتبة نوال مصطفى.

تزوج من الصحفية “سماح غنيم” في عام 2002، ولكن زواجهما لم يستمر، حيث انفصلا في العام التالي.

وفي نوفمبر 2006 تزوج للمرة الثانية من “هايدي سرور” ورزقا بابنتهما ملك في أغسطس 2007، ورزقا بـ علي مع نهايات العام 2010.

كون صداقة مميزة بينه وبين النجم أمير كرارة حيث كانت علاقة الأسرة وطيدة ببعضها وكان كل منهم يذهب مع أسرته لمشاهدة الأعمال في المسرح وهذا ما صرح به النجوم في سهرانين.

قدم الفنان في رمضان الماضي 2021 المسلسل الوطني المميز الاختيار2 مع النجم احمد مكي وكان العمل قد ساوك فيه نجوم كبار وشباب مميزة وإخراج المبدع الدكتور بيتر ميمي.

وتتقدم جريدة عالم النجوم بتهنئة النجم المميز كريم عبد العزيز بميلاده ونتمنى دائمًا الابداع والتميز في أعماله القادمة.

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى