عالم الفن

كريم عبد العزيز يكشف ويعلن عن أسرار وخفايا لم يعلن عنها من قبل 

اقرأ في هذا المقال
  • كريم عبد العزيز يكشف ويعلن عن أسرار وخفايا لم يعلن عنها من قبل 
  • كريم عبد العزيز .. ماجد الكدواني إنسان صعب أن يتكرر فى الحياة

كريم عبد العزيز .. ماجد الكدواني إنسان صعب أن يتكرر فى الحياة

كريم عبد العزيز .. ماجد الكدواني إنسان صعب أن يتكرر فى الحياة

كريم عبد العزيز، إنه كان يريد العمل مع المخرج مروان حامد منذ فترة طويلة، وأن مروان حامد كان يعمل كمساعد مخرج مع المخرج شريف عرفة فى فيلم “اضحك الصورة تطلع حلوة” .

كريم .. عبد المنعم مدبولى أسطورة و أعظم فنان رأيته…


وأخبره مروان بأن المخرج شريف عرفة بريد وجوه جديدة فقال له كريم عبد العزيز أنا وجه جديد فذهب واجتاز الاختبار على الدور فى الفيلم، وهذا المشهد كان مشهد الفنان الكبير أحمد زكى وكان الماستر سين للفنان أحمد زكى.

 وأنه كان له عظيم الشرف بوقوفه أمام الفنان العظيم العبقرى الراحل أحمد زكى ومقابلته للأستاذ شريف عرفة فى هذا اليوم قامت بتغيير حياته بشكل كامل.


كريم عبد العزيز صفعة أحمد زكي بالقلم لي كانت حقيقية

وتابع عبد العزيز، خلال لقائه فى برنامج صاحبة السعادة الذى تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس على قناة dmc، أن الفنان الكبير أحمد زكى قام بصفعة الصفعة التى كانت فى الفيلم صفعة حقيقية.

كريم .. عبد المنعم مدبولى أسطورة و أعظم فنان رأيته

وواصل عبد العزيز قائلا مهنة الممثل ورأس ماله هو النفسية و المشاعر التى يقوم بتقديمها للجمهور والحالة التى تنقل إلى الجمهور لإسعاده، مشيرًا إلى أن الفنان الكبير عبد المنعم مدبولى أعظم فنان رأه عبد العزيز فى حياته لأن هذا الرجل أسطورة لأنه يستطيع أن يبكيك ويضحكك وأكثر من ذلك بكثير.

وأوضح عبدالعزيز أن عرض فيلم يحكي قصة عربية في نيويورك يقول بطله في نهاية الفيلم “هنرجع بس مش دلوقتي”، لم تكن بالأمر اليسير وكانت رسالة قوية من فريق العمل.

السقا كان بدلاً شريف منير في ولاد العم

وتابع عبدالعزيز: “كان الخطة نبقي أنا والسقا ومنى في فيلم واحد، بس السقا مكملش فجه شريف منير، وصورنا الفيلم في كيب تاون بجنوب أفريقيا، وعرضنا الفيلم في نيويورك”.

وتابع عبد العزيز، قائلاً أن المخرج شريف عرفة قام بطلبه للقيام بدوره فى فيلم ولاد العم، فقام بالذهاب إليه هو والفنان أحمد السقا الذى كان الدور له فى البداية بدلاً من الفنان شريف منير ولكن السقا كان مشغول وقتها بفيلم “إبراهيم الأبيض”.

كريم عبد العزيز .. ماجد الكدواني إنسان صعب أن يتكرر فى الحياة

 وقاموا بالذهاب بالفيلم إلى نيويورك ولكن مستقبلة غزة وفلسطين فى هذا الفيلم لا يستقبله يهود نيويورك، فكان لابد من العودة سريعا من نيويورك، وأشار إلى أن إسرائيل دولة حديثة فقد أنشئت فى عام 1948 وأن أقرب دولتين تشابها مع إسرائيل كانت جنوب أفريقيا واليونان فقام شريف عرفة باختيار جنوب أفريقيا لتصوير ولاد العم.

واختتم عبد العزيز قائلا إنه عاشق لأبنائه وأنه أب حنون جدا ويقوم بمشاركتهم فى بعض الألعاب التى يلعبونها وأن الجيل الذى يعيش فيه أبناؤه هو جيل تكنولوجى لأبعد الحدود، وأستشهد عبد العزيز بأحد المواقف التى تفوق فيها ابنه صاحب السبع سنوات عليه فى الكمبيوتر.

كريم عبد العزيز يتحدث عن ماجد الكدواني لكل حب وود

وواصل عبد العزيز قائلاً أنه بينه وبين الفنان ماجد الكدوانى حب وود، وأنه يستمتع استعمتاعا كاملاً بالعمل مع الفنان والذى وصفه بأنه إنسان صعب أن يتكرر فى الحياة.

زر الذهاب إلى الأعلى