عاجلفضائيات T.V

كريم فهمي لـ أنا والقناع … ” لعبت كرة قدم لمدة عامين ولم أشارك أحمد شقيقي في أعمال سابقة “

كريم فهمي لـ أنا والقناع … ” لعبت كرة قدم لمدة عامين ولم أشارك أحمد شقيقي في أعمال سابقة “

كريم فهمي لـ أنا والقناع ... " لعبت كرة قدم لمدة عامين ولم أشارك أحمد شقيقي في أعمال سابقة "
كريم فهمي

كتبت/ مادونا عادل عدلي

كشف الفنان كريم فهمي عن إنه لعب كرة قدم لمدة عامين في النادي الأهلي و9 في الزمالك، وانضم لمنتخب مصر.

حيث تابع كريم فهمي، خلال استضافته ببرنامج «أنا والقناع» الذي تقدمه الإعلامية منى عبدالوهاب على شاشة «الحياة»: «أنا كنت بلعب سنتين كورة في الأهلي ولعبت 9 في الزمالك، وفي نفس الوقت كنت في مدرسة كويسة للغاية، وكان فيه اختلاف ثقافات بين مجتمع الكرة والمدرسة».

وتحدث كريم عن حياته العائلية والأسرية حيث قال.. «والدي ووالدتي انفصلا وأنا في سن 14 أو 15 سنة، ومكنتش فاهم الحياة وفي السن دا بتتخيل نفسك فاهم وأنت مش فاهم أي حاجة، ومن أول ما اتولدت لسن 15 أو 16 سنة كنت أنا وأخويا في مدارس من أحسن المدارس الموجودة في مصر، لكن بعد فترة الانفصال عشت لوحدي وأحمد أخويا عاش لوحده؛ لكن كنا قاعدين في نفس البيت وكل واحد كان بيصرف على نفسه، وشوفت فيها صعوبات كثيرة، واشتغلت في الثانوية العامة والجامعة، وكان فيه أيام صعبة».

وتحدث كريم عن شقيقه أحمد حيث قال… “عمري ما مثلت مع شقيقى أحمد فهمى، فأحمد شقيقى الكبير وهو بدأ التمثيل قبلي، لذلك كان سهل عليا أطلع في أفلام أخويا، ولكن أنا كنت أرفض ذلك للغاية من أجل أن أثبت نفسي باستقلالية شديدة، حققت حلمي بحمد الله.

وعن موهبة الكتابة تابع كريم فهمى :”أتمتع بموهبة الكتابة، كما أن شقيقى أحمد فهمي يتمتع بموهبة الكتابة، متابعا :” اشتغلت خلال فترة الثانوية العامة في أكثر من 10 مجالات مثل مساعد مدرس إنجلش في الثانوية العامة، اشتغلت في صيدليات في أرياف، اشتغلت في تنظيم الحفلات، مودل إعلانات، وأنا وأحمد عندنا موهبة الكتابة بسبب شغف أمي بصورة كبيرة بالكتابة والقراءة، واستعنت بنصائح أحمد فهمي لأنه بدأ المشوار قبلي، وبالفعل كتبت فيلم بيبو وبشير”.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى