أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

كريم فهمي يشارك ببوستر فيلمه الجديد ويشوق جمهوره

كريم فهمي يشارك ببوستر فيلمه الجديد ويشوق جمهوره

كريم فهمي

كتبتب: مادونا عادل عدلي

 

قام الفنان كريم فهمي بمشاركة متابعيه ببوستر فيلمه الجديد”أنا لحبيبي”، وأعلن عن موعد طرح الفيلم في السينمات، على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير فيسبوك.

حيث علق كريم فهمي على البوستر قائلًا:”بعد تعب أعصاب”أزمة منتصف العمر”، هتتفرجوا على فيلم”أنا لحبيبي”، أوعدكوا هتشوفوا فيلم رايق وهادي، يارب يعجبكوا، 2 فبراير بجميع سينمات مصر والوطن العربي”.

حيث جاء عرض الفيلم متزامنًا مع احتفالات عيد الحب، والفيلم بطولة كلًا من الفنان كريم فهمي، ياسمين رئيس، سوسن بدر، محمد الشرنوبي، أحمد مالك، بيومي فؤاد، غيرهم، تأليف محمود زهران، إخراج هادي الباجوري وكان قد تصدر الفنان كريم فهمي مواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام الماضية بمسلسله الجديد”أزمة منتصف العمر”.

ويذكر أن مسلسل”أزمة منتصف العمر” قد أثار حالة من الجدل بين الجماهير والنقاد بعد عرض أول 4 حلقات على منصة”شاهد”، فمنهم من شبه بمسلسل”العشق الممنوع”.

حيث تناول المسلسل بعض العلاقات الغريبة التي أثارت الجمهور، مثل علاقة الحب التي نشأت بين شخصية”عمر” الذي يقوم بدوره الفنان كريم فهمي، وشخصية”فيروز” زوجة والد زوجته، التي تقوم بدورها الفنانة ريهام عبد الغفور.

والجدير بالذكر أن العمل بطولة كلًا من الفنان كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، رشدي الشامي، غيرهم، تأليف أحمد عادل، إخراج كريم العدل.

زر الذهاب إلى الأعلى