أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

كشف الحقيقة بالتفصيل وهل الرفق بـ حور؟.. أبرز أحداث الحلقة الـ29 من مسلسل انحراف

كشف الحقيقة بالتفصيل وهل الرفق بـ حور؟.. أبرز أحداث الحلقة الـ29 من مسلسل انحراف

كشف الحقيقة بالتفصيل والرفق بـ حور.. أبرز أحداث الحلقة الـ29 من مسلسل انحراف
بوستر انحراف

مادونا عادل عدلي

بعدما كشفت الحلقة السابقة الثامنة والعشرون من مسلسل “انحراف“، بطولة النجمة روجينا، السر في قيام الدكتورة حور الشخصية التي تقدمها لنا النجمة روجينا، بقتل رجل الأعمال طلعت الدقاق الشخصية التي يقدمها الفنان محمد لطفي، حيث أوضحت الحلقة أن طلعت الدقاق دمر حياة حور، ونصب على والدها الشخصية التي تقدمها الفنان القدير رشوان توفيق، و كان السبب الرئيسي في وفاته من الحسرة والقهر بعد النصب عليه، وطرده من منزلة.

وشهدت الحلقة الـ29 وهي حلقة اليوم من المسلسل الكثير من المفاجآت الخاصة بشخصية الدكتور “حور”، والأسباب التي جعلتها تقوم بقتل رجل الأعمال طلعت الدقاق “محمد لطفي”، وكانت بداية الحلقة مع استمرار حور في سرد تفاصيل ما حدث لها لصديقتها الدكتورة سارة “ندى عادل”، والتي كشفت لها تفاصيل حياتها، وأنها كانت تعيش مع والدتها عبد الحميد سند “رشوان توفيق”، حياة كلها هدوء وحب قبل ظهور طلعت الدقاق” محمد لطفي”، الذي نصب على والدتها في مليون جنيه، وجعله يقترض من البنوك، ويتم طرده من منزله، بعد فشله في سداد القرض الذي حصل عليه من البنك، ويتوفى بحسرته على ما حدث له.

وكشفت ، مدى التغيرات التي أحدثها الدكتورة حور في حياة زوجها الضابط شريف نوح، رغم قيامه بالقبض عليها، هذا إلى جانب علاقتها بالطبيب النفسي إياد الشخصية التي يلعبها الفنان اللبناني وكانت بداية الحلقة مع حديث شريف مع ابنه التي تقدمها الطفلة جنى شحاتة، وسؤالها عن حور وأين متى سوف تأتي؟ الأمر الذي أصاب شريف بحيرة كبيرة، هذا إلى جانب أنه لمس جميع التغيرات التي أحدثتها حور في شخصيته ابنه.

وفي مشهد آخر في إلى المستشفى التي تتلقى فيها حور العلاج، ويكون في انتظارها زوجها شريف، ليتعرف منها كيف وصل بها الأمر لتصبح قاتلة محترفة، وبالفعل بدأ حور في السرد له كواليس ما حدث لها في حياتها بعد وجودها في مستشفى الأمراض العقلية.

والجدير بالذكر أن مسلسل انحراف بطولة النجمة روجينا وأحمد صفوت وندا عادل وويزو

زر الذهاب إلى الأعلى