أخبار الرياضة

كلوب”صلاح ومانى قدما كل شىء فى عالم الساحرة المستديرة” ترى من الفائز

اقرأ في هذا المقال
  • كلوب"صلاح ومانى قدما كل شىء فى عالم الساحرة المستديرة" ترى من الفائز
  • كلوب .. ترى هل حسم موقفه بعد هدف صلاح ؟
  • رد كلوب علي سؤال ل صحيفة إكسبريس
  • منافسة محمد صلاح مع ساديو

كلوب .. ترى هل حسم موقفه بعد هدف صلاح ؟

كلوب الألماني الجنسية و المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي. يرفض حسم اختياره للاعب الأحق بجائزة أفضل لاعب إفريقي في عام 2019 بين النجم المصري محمد صلاح و السنغالى ساديو مانى .

كلوب
كلوب

كلوب و رده علي سؤال ل صحيفة إكسبريس :-

و رد كلوب على سؤال لـ ” صحيفة إكسبريس” حول من الأحق بين الثنائي للفوز بجائزة أفضل لاعب إفريقي لعام 2019، قائلا: “ليس لدي حل لهذا اللغز”.

وأضاف كلوب عبر تصريحاته: ” لا أملك الإجابة عن هذا السؤال الخاص بمن الأحق بالتتويج بلقب أفضل لاعب إفريقي لعام 2019 ، فصلاح ومانى قدما كل شىء فى عالم الساحرة المستديرة.

وأكد أن “صلاح وماني لاعبان رائعان، لكن لا يمكنني الإختيار، هناك أشخاص سيشاركون في التصويت، وأي منهما يستحق الفوز بالجائزة”.

كان الاتحاد الإفريقي أعلن القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب فى إفريقيا وضمت 3 لاعبين وهم محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي النجم السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول، بالإضافة إلى الساحر الجزائرى رياض محرز لاعب مانشستر سيتى.

وتبقى حظوظ الثلاثي قوية للغاية فى حصد لقب أفضل لاعب إفريقي لعام 2019 فى ظل المستويات المميزة التي يقدمونها يوما تلو الآخر مع فريقي ليفربول والمان سيتي ، بجانب دورهم المحوري مع منتخب بلادهم.

كلوب
كلوب

منافسة محمد صلاح مع ساديو :-

ومن المقرر أن يقام حفل اختيار أفضل لاعب إفريقي لعام 2019 بالغردقة 7 يناير المقبل فى حفل أسطورى من المتوقع أن يشهد حضور كل نجوم الكرة الإفريقية على مر العصور.

ويتنافس محمد صلاح مع ساديو مايو ماني ورياض محرز على أفضل لاعب إفريقي في اختيار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” من خلال حفل سيقام في مدينة الغردقة 7 يناير القادم.

وحصل محمد صلاح على جائزة الأفضل خلال العامين الماضيين، وينافس من أجل الاحتفاظ بالجائزة للعام الثالث على التالي.

وقد نشر الموقع الرسمي لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “بريميرليغ” هدف الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول في مرمى إيفرتون وكتبوا عليه “هدف العقد”.ويختتم عام 2019 هذا الأسبوع ولذلك تظهر استفتاءات وموضوعات كثيرة عن الأفضل في العقد الأخير “آخر 10 سنوات”.

ونشر موقع البريميرليج هدف صلاح وكتبوا “هدف العقد”.

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى