أهل المغنيعاجل

كورونا تتسبب في تأجيل حفل صابر الرباعي بـ الكريسماس

كورونا تتسبب في تأجيل حفل صابر الرباعي بـ الكريسماس

الفنان صابر الرباعي يأجل حفلة "الكريسماس"
صابر الرباعى

الفنان صابر الرباعي يعلن  تأجيل حفله الغنائي الذي كان من المقرر إقامته في مركز المنارة بمنطقة التجمع الخامس خلال الشهر الحالي بمناسبة الكريمساس، وذلك بسبب الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد .

كما كتب الفنان صابر الرباعي عبر حسابه الرسمي على انستجرام: “نظراً للظروف الراهنة، وملاحظة زيادة أعداد الإصابات بفيروس كورونا خلال هذه الأيام، ومراعاة التعليمات بتقليل التجمعات في الأماكن المغلقة خلال هذه الفترة، فقد تقرر تأجيل حفل الفنان صابر الرباعى بمركز المنارة، لحين انتهاء هذه الفترة الصعبة، خوفاً منّا على سلامتكم جميعاً وحرصاً على عدم تعرض أي شخص للأذى أو الإصابة لا قدر الله”.

و قال النجم صابر الرباعى، في وقت سابق إنه استمتع بحفلته الأخيرة بدار الأوبرا، وأنه لم يتوقع هذا النجاح الكبير وحب الجمهور في حفلته وسط ظروف فيروس كورونا اللعين، .

كما وضح أنه يوعد جمهوره خلال الفترة المقبلة بمفاجآت كثيرة منها التواجد في المناسبات والحفلات المصرية بشكل دائم.

وحرص صابر الرباعى على توجيه الشكر لوزيرة الثقافة دكتورة ايناس عبد الدايم التى حضرت حفلته الأخيرة التى أقيمت بدار الأوبرا المصرية.

كما يذكر أن آخر أعمال المطرب صابر الرباعي كليب “جريدة الرجل التاني”، كلمات الشاعر الكبير الراحل نزار قبانى، ألحان الموسيقار الدكتور طلال، توزيع وتسجيل ميشال فاضل، والكليب من إخراج وليد ناصيف، وحقق نسبة مشاهدة عالية من خلال قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى