النسخة الورقيةعاجلعالم الفن

كورونا .. يهاجم نجوم الفن خوف وفزع وضحايا 2020

كورونا .. يهاجم نجوم الفن خوف وفزع وضحايا 2020

كورونا .. يهاجم نجوم الفن خوف وفزع وضحايا 2020
نجوم الفن

 

كورونا والمشاهير وحالة من الخوف والفزع، وزيادة انتشار الفيروس. حيث نال المرض من العديد من المشاهير حول العالم مما أصاب جماهيرهم بصدمة واسعة. وأثر على حياة البعض وحصد أرواح حول العالم.

فايق عزب 

توفي الفنان المصري فايق عزب، اليوم الخميس عن عمرٍ يناهز الـ 77 عاما بعد صراع مع المرض. وإصابته بفيروس كُورونا في أيامه الأخيرة وتم تشييعه إلى مثواه الأخير في مسقط رأسه بمدينة الإسماعيلية.

نشوى مصطفى 

كانت نشوى مصطفى من أبرز من أعلنوا إصابتهم، مشيرة إلى أن أشعة مقطعية على الرئة أثبتت إصابتها بالوباء ، دعت مصطفى كل من التقتهم خلال الفترة الاخيرة إلى الخضوع لفحص للتأكد من عدم إصابتهم. كما حذرت جميع متابعيها من خطورة الوضع، قائلة: “لو سمحتم الموضوع مش سهل”.

ويجز

أعلن مغني الراب المصري “ويجز” إصابته بفيروس كورونا خلال تواجده في مدينة الجونة. مطالبا أصدقاءه الذين التقى بهم خلال الفترة الماضية، بإجراء الفحص للتأكد من سلامتهم.

ريم العدل 

صرحت مصممة الأزياء ريم العدل، إصابتها بكورونا، مشيرة إلي أنه لم تظهر عليها أية أعراض.

وقالت في منشور على صفحتها الخاصة: “رغم إني معنديش أي أعراض خالص، ولأن الاحتياط واجب ومسؤولية في الظروف دي، عملت تحليل كورونا والنتيجة طلعت إيجابي للأسف”.

كريم قاسم

الإعلان عن إصابة كريم قاسم بـ كورونا، وهو ما أكده بعدها في تصريحات صحفية، ثم فيديو نشره على إنستجرام.

وحابب أطمن الناس لإن فيه أخبار منتشرة اني تعبان، آه حقيقي جالي كورونا، بس انا كويس بقالي أسبوعين كويس جدا، معزول في البيت من 3 أسابيع.

مهرجان الجونة له نصيب الأسد في كورونا 

مهرجان الجونة السينمائي، بعد انتهائه بدء بعض، الفنانين ينشرون عبر حساباتهم الرسمية أنهم أصيبوا بـ كورونا، وقاموا البعض بعمل تحليل عينة pcr وتبين أنها إيجابية، وظهر ذلك مع اكثر من فنان منهم بسمة ، وزينب غريب أحد أبطال مسلسل 100 وش، وويجز مطرب الراب ، والفنانة سارة عبد الرحمن ، ومصممة الملابس ريم العدل والإعلامية الشابة يارا العشري، مقدمة برنامج الخلاصة على إذاعة إينرجي.

إيمان العاصي

اعلنت الفنانة” إيمان العاصي” التي لم تعلن عن إصابتها إلا بعد تعافيها تماماً، وسلبية مسحتها،وقالت أنها عاشت أوقاتاً عصيبة وظلت معزولة عن طفلتها وباقي أفراد عائلتها، ووصفت الأمر بأنه مأساة، ودعت الجميع إلى التعامل بإيجابية 

رجاء الجداوي

توفيت الفنانة المصرية رجاء الجداوي عن عمر ناهز 86 عاماً، بعد معاناة كبيرة مع” كوفيد-19″، وإجراء عدة مساحات جاءت جميعها إيجابية، استمرت أكثر من 43 يوماً، وتحديداً منذ 24 مايو الماضي، بمستشفى أبو خليفة للعزل الصحي بالإسماعيلية.

كريم رمزي

كريم رمزي الإعلامي بقناة “أون تايم سبورت” عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، وكتب عبر حسابه الرسمي في موقع فيسبوك: “كورونا إيجابي .. الحمد لله دعواتكم”.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى