عاجلعالم الفن

كوفيد 25 .. بين الخيال العلمي والخيال التآمري

كوفيد 25 .. بين الخيال العلمي والخيال التآمري

كوفيد 25 .. بين الخيال العلمي والخيال التآمري
كوفيد 25

كتبت: نهى مرسي

جذب مسلسل كوفيد 25 أهتمام عدد كبير من المشاهدين مع عرض الحلقة الأولى من المسلسل والذى ذاع ضمن الموسم الرمضاني، وعبر الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن إعجابهم بإطلالة يوسف الشريف ونجوم العمل فى المسلسل وإيقاع التصوير والكتابة فضلًا عن القدرة على المزج بين الخيال العلمي والواقع.

كما تصدر ترند “تويتر” فى مصر مع عرض الحلقة الأولى من المسلسل وفور انتهاء الحلقة لاقى العمل تفاعلًا كبيرًا من جماهير “يوسف الشريف” الذين صنفوا العمل بأنه استمرار لإبداع يوسف الشريف والكاتبة إنجى علاء، والأعجاب بقدرات يوسف الشريف الذي يطل كل رمضان بفكرة مختلفة تحصد نسبة كبيرة من مشاهدات الأعمال الفنية فى رمضان.

تصدر الأكثر تغريداً وتدوينات عبر منصة تويتر كما شارك أحد المغردين تعليقه على الهاشتاج وكتب قائلاً “مسلسل عظيم بمعنى الكلمة”، بينما كتب آخر قائلاً “حقيقي لقطات الفلاش باك دي جامده اووي”، كما كتب أخر قائلاً “الدكتور ياسين سيحلهم جامد وقفل عليهم الحكاية قبل ما يتصرفوا في اللقاحات .. الدكتور ياسين أنقذ العالم كده”.

تدور أحداث المسلسل حول انتشار وباء خطير في البلاد والذي يسبب جنون ونوبات عصبية لكل من يصاب به دول العالم لتمكن من الوصول إلى معلومات كاملة عن المرض الحديث الذي يغزو الشوارع.

ويركز المسلسل على دور الأطباء وأطقم التمريض في مواجهة ذلك الوباء الغامض وسط تصاعد الأحداث.

حيث إزدادت حالات الإصابة بالفيروس الجديد وبدأ يتحور وتتغير الأعراض من شخص لآخر وكان من ضمن المصابين والدة دكتور سامى “إدوارد” ما دفعه لمحاولة وجود أى علاج لذلك الفيروس اللعين.

يذكر أن مسلسل “كوفيد – 25” بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وإدوارد، وإيناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج سينرجي.

زر الذهاب إلى الأعلى