أخبار الرياضةعاجل

كولر: أعلم بصعوبة مواجهة الهلال ولكن ثقتي كبيرة بلاعبي الفريق 

كولر: أعلم بصعوبة مواجهة الهلال ولكن ثقتي كبيرة بلاعبي الفريق 

كولر: أعلم بصعوبة مواجهة الهلال ولكن ثقتي كبيرة بلاعبي الفريق 
كولر

كتب/ محمد فضل 

صرح المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي بصعوبة مواجهة الهلال السوداني ولكن لدى ثقه كبيرة في لاعبي الأهلي.

-فريقي عائد من مونديال الأندية، ولعب في مستويات عالية اكتسب خلالها الفريق مزيدًا من الخبرات، ورغم صعوبة مواجهة الغد، لكننا عكفنا على الاستعداد بشكل جيد للمباراة.

-لم نمر بأي تذبذب في المستوى مؤخرًا ـ كما يقول البعض ـ خاصة في مواجهتي ريال مدريد الإسباني وفلامنجو البرازيلي في مونديال الأندية، الأهلي أظهر شجاعة في هاتين المباراتين، وكان ندًا قويًا وقدم كرة قوية وأداءً عاليًا.

-الفريق حصل على قسط من الراحة بعد كأس العالم للأندية، ولاعبو الفريق يمتلكون خبرات كبيرة في التعامل مع ضغط المباريات، أقوم بالتغيير في خطة الفريق من مباراة لأخرى وفقا للمنافس، لكن تبقى شخصية الأهلي حاضرة دائما في كل المباريات، لاعبينا لديهم القدرة على التعامل مع كل المواقف، ولا يركزون إلا في المباراة فقط.

-يجب أن أشيد بمهاجمي الأهلي، هم نجحوا في خلق هجمات وفرص خطيرة في مباريات ذات مستوى عالٍ بكأس العالم للأندية، وهذا يحسب للفريق بالكامل ويؤكد على قوة مهاجمي الأهلي والفريق بالكامل، خاصة أنه لا يوجد مهاجم يتمكن من تسجيل كل الفرص لذلك لدي ثقة كاملة في كل مهاجمي الأهلي وزملائهم من لاعبي الفريق.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى